أخبار عاجلة

"النقابية للعاملين" بميناء القاهرة تهدي رئيس "القابضة للمطارات" درعها

"النقابية للعاملين" بميناء القاهرة تهدي رئيس "القابضة للمطارات" درعها
"النقابية للعاملين" بميناء القاهرة تهدي رئيس "القابضة للمطارات" درعها

-

وإليكم تفاصيل الخبر "النقابية للعاملين" بميناء القاهرة تهدي رئيس "القابضة للمطارات" درعها

أهدت اللجنة النقابية للعاملين بشركة ميناء القاهرة الجوي، المهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية، درع اللجنة النقابية تقديرا لمجهوداته التي يبذلها للارتقاع بمطار القاهرة.

وهنأ محروس، خلال احتفالية عيد العمال، العاملين بشركة الميناء، على مجهوداتهم التي يبذلوها للارتقاء بالشركة، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من الجهود للتطوير لأداء العاملين بالشركة بما يتواكب مع التطور والتجديدات المستمرة التي تشهدها الشركة.

وأضاف قائلا، "شركة الميناء هي مولدي الحقيقي مع الحياة المدنية، وبداية عملي في الحياة المدنية، وتعلمت فيها الكثير، ومستعد لتلبية كافة متطلبات الشركة والعاملين بها"، مؤكدا أن مطار القاهرة أصبح الآن في أبهى صورة، وهو الانطباع الأول لمصر أمام السياح وضيوف مصر.

ووجه محروس الشكر لجميع العاملين بالشركة، وطالبهم بالصبر على قيادتهم قائلا: "اصبروا على قيادتكم وأنا أعلم أن الدنيا تغيرت، الفترة المقبلة ستشهد تحسنا في شركة الميناء على كل المستويات".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "النقابية للعاملين" بميناء القاهرة تهدي رئيس "القابضة للمطارات" درعها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق رئيس جامعة أسوان يتفقد أعمال التطوير بالحرم الجامعى بصحارى
التالى محافظ الشرقية يشدد على الإلتزام بتطبيق التعريفة الجديدة