أخبار عاجلة
جائزة الأميرة ديانا لفتى أيزيدي -
مصرع طالب غرقًا في نهر النيل -
إصابة 3 أطفال أشقاء بتسمم غذائي في بني سويف -
روكتس يسقط ووريرز -
إيمري يبدأ حقبة ما بعد فينجر -
رونالدو: ريال مدريد سيكتب التاريخ يوم السبت -
بوجبا يؤدي العمرة -
روميرو خارج مونديال 2018 -

البرلمان يوافق على اتفاقية مساعدة زراعية بين مصر والولايات المتحدة

البرلمان يوافق على اتفاقية مساعدة زراعية بين مصر والولايات المتحدة
البرلمان يوافق على اتفاقية مساعدة زراعية بين مصر والولايات المتحدة

وافق مجلس النواب برئاسة على عبد العال خلال الجلسة العامة، اليوم الاحد، على قرار رئيس الجمهورية رقم 103 لسنة 2018 بالموافقة على التعديل الثانى لاتفاقية المساعدة بين حكومتى مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية بشأن الأعمال الزراعية للتنمية الريفية وزيادة الدخول (أرضي) والموقع فى القاهرة بتاريخ 26 سبتمبر 2017.

كما وافق المجلس على اتفاق تعاون للدعم الفني (منحة) بين جمهورية مصر العربية وبنك الاستثمار الأوروبي بشأن تقديم المساعدة الفنية لدعم إعداد مشروع "توسيع وتطوير محطة معالجة مياه الصرف الصحي الغربية بالإسكندرية" والصادر بها قرار رئيس الجمهورية رقم 84 لسنة 2018.

ومن المقرر بموجب الاتفاق أن يمنح بنك الاستثمار الأوروبي منحة قدرها 400 ألف يورو، لمشروع توسيع وتطوير محطة معالجة مياه الصرف الصحي الغربية بالإسكندرية، ويهدف المشروع إلى توسيع قدرة المحطة وتطوير مستوى المعالجة بها من أجل تحسين خدمات الصرف الصحي الحالية، وتوفير مصدر ثابت إضافي للمياه يمكن استخدامه في الزراعة، مع مراعاة المعايير والاشتراطات البيئية في مدينة الإسكندرية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر البرلمان يوافق على اتفاقية مساعدة زراعية بين مصر والولايات المتحدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الزمان نيوز

السابق الأردن تطالب بتحقيق فوري في مجزرة غزة
التالى محافظ أسيوط: غدًا بدء انتخابات مجالس إدارات النقابات العمالية