أخبار عاجلة
الحكومة الشرعية تُعلن سقطرى جزيرة مكنوبة -

الأب دفن في القاهرة والباقي بالشرقية.. لماذا تفرقت جثث أسرة مجزرة الرحاب؟

الأب دفن في القاهرة والباقي بالشرقية.. لماذا تفرقت جثث أسرة مجزرة الرحاب؟
الأب دفن في القاهرة والباقي بالشرقية.. لماذا تفرقت جثث أسرة مجزرة الرحاب؟

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على الأب دفن في القاهرة والباقي بالشرقية.. لماذا تفرقت جثث أسرة مجزرة الرحاب؟ بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , الأب دفن في القاهرة والباقي بالشرقية.. لماذا تفرقت جثث أسرة مجزرة الرحاب؟

أنهي جميع أقارب أسرة وضحايا مجزرة الرحاب، التي شغلت الرأي العام المصري على مدار الأيام الماضية، تصاريح دفنهم مساء أمس في حالة هدوء تام، ليتم التأكد من أنه سيتم دفن الأوم وأولادها الثلاثة في الشرقية، في حين أنه سيتم دفن الأب ورجل الأعمال عماد في القاهرة بالتحديد في جبانة شبرا بالمظلات.

حيث تسلم الأخوال جثامين الأم وأولادها الثلاثة، ليتم دفنهم جميعا في مركز مشتول السوق بالشرقية، كما تجدر الإشارة إلى أن الأعمام قد استلموا جثة الأب صباح اليوم لدفنها في جبانة شبرا، طبقا لما تم ذكره في تصريح الدفن،وتجدر الإشارة إلى أنه لا يزال التحقيق جاري حول تفاصيل الجريمة.

أقرا أيضا :

كما أكد أحد أقارب الضحايا أن أسرة الزوجة كانت الأقرب للزوج، كما قال أنه سيتم دفن الأولاد مع الأم، وأرجع أن السبب وراء تفرق الجثامين الأب عن الأم والأبناء، أن والد الأطفال كان بعيدا عن أسرته منذ الصغر، ولهذا فسيتم دفنه في مسقط رأسه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الأب دفن في القاهرة والباقي بالشرقية.. لماذا تفرقت جثث أسرة مجزرة الرحاب؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق أول بيان أمني بتفاصيل مصرع المستشارين (أحمد حامد ووائل البدري) منذ قليل وإصابة ثالث.. وقيادات أمنية تنتقل للمكان
التالى حر وصيام.. تفاصيل 40 دقيقة تعطل فيها المترو