أخبار عاجلة
انهيار سور مسجد الدغيدى فى الإسكندرية -
انضمام 2853 منشأة إلى برنامج التدريب الصيفي -

سكرتير عام المنوفية يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية..صور

سكرتير عام المنوفية يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية..صور
سكرتير عام المنوفية يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية..صور

وإليكم تفاصيل الخبر

سكرتير عام المنوفية يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية..صور

تفقد اليوم الثلاثاء، الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية، عدد من لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية، للاطمئنان على انتظام سير الامتحانات وعدم وجود ما قد يعكر صفوها وكذا الوقوف على مدى الانضباط والنظام والحالة العامة للجان داخل المدارس ، حيث يؤدي الطلاب امتحان اللغة العربية في أول أيام إمتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية.

حيث تفقد السكرتير العام عدد من لجان الامتحانات بمدرسة الشهيد طارق محمد زكي ( الحسينية سابقا ) بمدينة شبين الكوم ، موجهًا بضرورة توفير الأجواء المناسبة والهدوء للطلبة بما يساعدهم على تأدية الامتحانات بسهولة ويسر .

ومن جانبه أكد رضا الرشيدي وكيل مديرية التربية والتعليم علي أن عدد الطلاب الذين سيؤدون الامتحانات بالشهادة الإعدادية 62 ألف و957 طالب وطالبة موزعين علي 376 لجنة بـ 457 مدرسة علي مستوي المحافظة ، مشيرا إلي وجود غرفة عمليات مركزية بمديرية التربية والتعليم بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية علي مستوي نطاق المحافظة لتلقي أي شكوى واردة من الطلاب والأهالي .

كما أكد الرشيدي علي التنسيق مع مديرية الأمن لتوفير الأجواء الأمنية اللازمة لتسهيل أداء الطلبة لامتحاناتهم وكذا توفير الحراسة اللازمة للكنترولات وأوراق الأسئلة والإجابة ، مؤكدا على الالتزام بمواصفات الأسئلة في ورقة الامتحانات وفق الضوابط والشروط الموضوعة من قبل وزارة التربية والتعليم مع التأكيد على الالتزام بالمناهج الدراسية ومراعاة الأجزاء المحذوفة وأن يكون الامتحان في مستوي الطالب المتوسط مع مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سكرتير عام المنوفية يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية..صور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق الحكومة: حريصون على استكمال مراحل شبكة المترو لراحة الملايين
التالى نكشف السبب وراء القبض على الناشط وائل عباس