أخبار عاجلة
حارس ليفربول: آسف للجميع -
Trump and Kim raise summit hopes after days of brinkmanship -
438 دولارًا.. سعر طن «القمح» اليوم -

وزير التعليم يناقش زيادة مرتبات المعلمين في البرلمان

وزير التعليم يناقش زيادة مرتبات المعلمين في البرلمان
وزير التعليم يناقش زيادة مرتبات المعلمين في البرلمان

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

وزير التعليم يناقش زيادة مرتبات المعلمين في البرلمان

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

وزير التعليم يناقش زيادة مرتبات المعلمين في البرلمان

قال أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الدكتور طارق شوقي بلجنة الخطة والموازنة بالبرلمان لمناقشة خطة الوزارة لزيادة ميزانية الوزارة ٢٨مليار جنية.

وقال إن الهدف زيادة مرتبات المعلمين وإعطاء حافز خاص للمعلمين في المنظومة الجديدة ولبناء ٣٠ ألف فصل لمرحلة التعليم الثانوي، ولشراء التابلت لمراحل التعليم الثانوى الثلاث.

وأضاف خيري، أن مصداقية أولوية التعليم تعود إلي القيادة السياسية التي أعطت الأولوية للتعليم، ثم وجود خطة تطوير التعليم التي فرضت أهدافًا واضحة قدمتها الوزارة، وهي الجهة المنوطة، إلي لجنة الخطة والموازنة والسادة النواب.

اقرأ المزيد.. لفرضه إتاوات على الطلاب.. إحالة "مستريح التعليم" بحدائق القبة للتأديب

وتابع:"لو لم تكن الوزارة لها رؤية واضحة ترجمت إلي طلبات محددة لما كان لنا فرصة مثل عشرات السنوات السابقة، فكان نتاج الحوار الإيجابي جدًا داخل هذه الجلسة إلى زيادة الرقم ل ٦٢ مليار ولَم يكن هذا الرقم هو المطلوب بتوقيع النواب ولكنه جاء بعد إبداء الحاضرين ود. حسين عيسي لاهتمامهم بتعظيم الدعم لهذا المشروع القومي".

واستطرد:"تم التأييد من قبل لجنه الخطة والموازنة بإجماع الأعضاء وتفهمهم لمجهود شهور عمل متواصل من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لزيادة الموازنة، وبالفعل تم إيداع الطلب في محضر الجلسة للعرض".

يذكر حضور أعضاء من لجنة التعليم مع الوزير وقيادات الوزارة منهم النائب سيادة اللواء هاني أباظة، والنائبة الدكتورة ماجدة نصر، والدكتورة انجى فهيم، والنائب مصطفي كمال حسين، ولم يحضر رئيس لجنة التعليم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير التعليم يناقش زيادة مرتبات المعلمين في البرلمان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق شاهد .. كيف أصبح حال أبطال هاري بوتر .. صور
التالى إغلاق نفق الأزهر