أخبار عاجلة

أول صور لمثلث الرعب بقنا بعد القبض عليهم بجبال حمردوم

أول صور لمثلث الرعب بقنا بعد القبض عليهم بجبال حمردوم
 
حصلت "فيتو" على أول صور لمثلث الرعب بقرية حمردوم أثناء التحقيق معهم بعد القبض عليهم بجبال حمردوم، والمتهمون في عدة قضايا وتشكيل عصابي مع نور أبو حجازي المعروف إعلاميا بـ"خط الصعيد".

ووردت معلومات لقطاع الأمن العام باختفاء باقي أفراد التشكيل العصابي وهم: شريف حجازي حسن "عاطل 35 سنة "توءم خط الصعيد، مطاوع عثمان أحمد عثمان" 30 سنة - عاطل"، محمد عثمان أحمد عثمان، 27 سنة - عاطل "شقيق الثاني"، وجميعهم لهم معلومات جنائية مقيمين بناحية أبو حزام دائرة مركز نجع حمادي بمنطقة زراعات موز بناحية نجع الجامع التابعة لقرية السمطا قبلي دائرة مركز دشنا.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الجهات المعنية تم استهدافهم ولدى مشاهدتهم للقوات بادروا بإطلاق أعيرة نارية تجاهها فبادلتهم بالمثل وتمكنوا من ضبطهم وبحوزة الأول والثاني "2 بندقية آلية وكمية من الطلقات"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكان اللواء علاء العياط، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا مفاده وقوع مطاردة أمنية من رجال الأمن وقوات الأمن المركزي والأمن العام، أسفرت عن مقتل نور حجازي، الشهير بـ"خط الصعيد" في جبال حمردوم وأبو حزام بمركز نجع حمادي شمال قنا.

وقال مسئول مركز الإعلام الأمني: إنه في إطار جهود الأجهزة الأمنية لضبط العنصر الإجرامي الخطر شرف الدين حجازي حسن محمد وشهرته نور حجازي - 35 عاما- وردت معلومات بوجود المتهم بمنطقة الجزيرية بدائرة مركز شرطة قنا، حيث تم إعداد عدة أكمنة، تمكن أحدها من رصده، ولدى مشاهدته للقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها من بندقية آلية كانت بحوزته، فبادلته القوات إطلاق الأعيرة النارية مما أسفر عن مصرعه، وضُبط بجواره البندقية وعدد 15 طلقة من ذات العيار.

يُشار إلى أن المتهم من أخطر العناصر الإجرامية ومحكوم عليه بالسجن المؤبد في 14 قضية "قتل عمد، خطف، سرقة بالإكراه، سلاح" وبالسجن 48 عاما في قضايا "سلاح، سرقة بالإكراه" ومطلوب ضبطه وإحضاره في 9 قضايا والسابق استهدافه بتاريخ 10 أبريل الماضي حال وجوده بمنطقة جبلية بقرية أبو حزام بدائرة مركز شرطة نجع حمادي والتي أسفرت عن استشهاد ضابط من قوة قطاع الأمن المركزى.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أول صور لمثلث الرعب بقنا بعد القبض عليهم بجبال حمردوم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق تعرف على موعد الإفطار والسحور في اليوم الخامس من نهار رمضان
التالى «المالية»: 218 مليار جنيه عجز الموازنة خلال 7 أشهر