كوريا الجنوبية: لا داعٍِ للقلق من التأجيل المحتمل لقمة أمريكا وكوريا الشمالية

كوريا الجنوبية: لا داعٍِ للقلق من التأجيل المحتمل لقمة أمريكا وكوريا الشمالية
كوريا الجنوبية: لا داعٍِ للقلق من التأجيل المحتمل لقمة أمريكا وكوريا الشمالية

-

وإليكم تفاصيل الخبر كوريا الجنوبية: لا داعٍِ للقلق من التأجيل المحتمل لقمة أمريكا وكوريا الشمالية

أكدت وزيرة الخارجية الكورية الجنوبية كانج كيونج - هوا اليوم الثلاثاء، أنه لا داع للمبالغة فى القلق من احتمالية تأجيل القمة الأكثر شهرة بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية.

وقالت كانج - فى تصريح نقلته وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية - إنه "من غير المعقول دبلوماسيا" تأخير الجدول الزمنى للمحادثات غير المسبوقة بين الرئيس الأمريكى دونالد ترامب والزعيم الكورى الشمإلى كيم جونج-أون نظرا لرغبتهما "القوية".

وفى الوقت الذى لم يعلن فيه أى من الجانبين بشكل رسمى المكان أو الموعد المحددين للقمة المرتقبة بينهما، تزداد التكهنات بأنه قد يصعب التنسيق بينهما فى التفاصيل ومن بينها البنود الحساسة فى جدول الأعمال .

وأضافت الوزيرة أنه من منظور واسع لن يكون هناك مشكلة كبيرة إذا تم تأخير إعلان موعد القمة يوم أو يومين، فهذا اللقاء هو الذى يتم برغبة ترامب وكيم.

ومن المتوقع عقد قمة ترامب-كيم نهاية الشهر الجارى أو فى يونيو المقبل، وبالنسبة لمكان عقدها فقد ذُكرت كل من سنغافورة وقرية بانمونجوم الحدودية بين الكوريتين كأماكن محتملة لها.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كوريا الجنوبية: لا داعٍِ للقلق من التأجيل المحتمل لقمة أمريكا وكوريا الشمالية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : دوت مصر

السابق المفتي يغادر القاهرة للمشاركة بمؤتمر عالمي في الإمارات
التالى وكيل وزارة الرى بسوهاج: لم نتلق بلاغات بشأن السيول.. وتطهير 6 مخرات للسيول