أخبار عاجلة
مسار العائلة المقدسة.. بين الحلم والواقع -
نجاح فعاليات أسبوع «العودة للجذور» -
ساويرس البلد مستقرة والاقتصاد في أحسن أوقاته -
«واتس آب» يطرح ميزة جديدة للأصدقاء -

ممنوع للرجال سيدة تخصص جزيرة للنساء فقط ..وهذا سعر الإقامة

ممنوع للرجال سيدة تخصص جزيرة للنساء فقط ..وهذا سعر الإقامة
ممنوع للرجال سيدة تخصص جزيرة للنساء فقط ..وهذا سعر الإقامة

"ممنوع للرجال" سيدة تخصص جزيرة للنساء فقط وهذا سعر الإقامة
اشترت سيدة الأعمال الأمريكية كريستينا روث جزيرة قبالة ساحل بحر البلطيق في فنلندا، تبلغ مساحتها 8.47 فدّان بالكامل في شهر سبتمبر من العام الماضي لتحقق حلمها بإقامة منتجع يدعى "سوبر شي" ويشبه الجنة ولكن على الأرض للجنس اللطيف فقط، وفقًا لما ذكره موقع "بيزنس إنسايدر".
وقالت " كريستينا": "إن نساء الجزيرة هن مستقلات مادياً وعاطفياً ويسعين إلى إخراج أفضل ما لديهن من إمكانيات وطاقات إيجابية، وأنهن بحاجة للاسترخاء في مكان هادئ بعيداً عن التطفل"، من المقرر أن يبدأ موسم الإقامة في الجزيرة من شهر يونيو حتى شهر سبتمبر القادم، بأسعار تبدأ من 3500 دولار إلى 7250 دولار أي ما يعادل 63.000 ألف جنيه مصري إلى 130 ألف جنيه مصري في الاسبوع الواحد.

ويتكون الجناح الأساسي البالغ سعره 3500 دولار من حصول السيدة الواحدة على سريرين، بداخل غرفة مشتركة في مقصورة تتسع لأربعة أشخاص، ويتم استثناء بعض الأمور من الباقات الثلاثة وهي تكلفة الطيران والطعام وجلسات التدليك وعلاجات الوجه وخدمة الاستقبال في المطار.
ويبدأ البرنامج الترفيهي للسيدات، منذ بداية نقلهن من مطار هلسنكي إلى جزيرة "سوبر شي"، ليمارسن رياضة التجديف، وركوب الدراجات، والمشي لمسافات طويلة وتمارين اليوجا، بالإضافة علاجات الوجه التدليك، وحمامات الساونا الفنلندية مرة واحدة على الأقل بعد الظهر.

وتقدم الجزيرة للنساء وجبات طعام صحية بهدف التخلص من السموم وفقدان الوزن بشكل طفيف مع نهاية الأسبوع، وتعرضت جزيرة كريستينا روث لانتقادات حادة، إذ اتهمها البعض بأنها مستعمرة نخبوية صممت خصيصًا للنساء الثريات فقط، وتستثني الرجال، والمثليين.
هذا الخبر منقول من : مصراوى

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ممنوع للرجال سيدة تخصص جزيرة للنساء فقط ..وهذا سعر الإقامة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق كنا بنطبع فلوس وبطلنا .. كيف يرى طارق عامر الاقتصاد بعد عام ونصف من التعويم؟
التالى البابا تواضروس طريق الخلاص يبدأ بالكتاب المقدس