أخبار عاجلة

"سعفان": انطلاق القافلة الطبية الثالثة بعلاج ألفي عامل في السويس

"سعفان": انطلاق القافلة الطبية الثالثة بعلاج ألفي عامل في السويس
"سعفان": انطلاق القافلة الطبية الثالثة بعلاج ألفي عامل في السويس

وإليكم تفاصيل الخبر "سعفان": انطلاق القافلة الطبية الثالثة بعلاج ألفي عامل في السويس

تفقد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، اليوم الثلاثاء، محطة تحلية مياه البحر بجبل الجلالة بمحافظة السويس، لتنفيذ القافلة الثالثة لإجراء الكشف الطبي والعلاج، وإجراء العمليات الجراحية مجانا للعمالة غير المنتظمة، وذلك من خلال بروتوكول التعاون الموقع بين الوزارة ومؤسسة صناع الخير للتنمية، فضلا عن تسجيل 2000 عامل في حملة حماية لرعاية العمالة غير المنتظمة.

وكان في استقبال الوزير لدى وصوله للمحطة سكرتير عام محافظة السويس، اللواء طارق عبدالعظيم، واللواء أركان حرب بسام عبد الرؤوف، المشرف على المحطة بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والدكتور مصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء صناع الخير، ومصطفى عيادة مدير عام الإدارة العامة للعمالة غير المنتظمة بوزارة القوى العاملة.

وشارك في القافلة، سفراء الحملة أحمد حسن عميد الكرة المصرية، والفنانة هنا شيحة، والفنان أحمد فلوكس، فضلا عن مدير مديرية القوى العاملة بالمحافظة حاتم جاد الرب مدير مديرية القوى العاملة بمحافظة السويس.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "سعفان": انطلاق القافلة الطبية الثالثة بعلاج ألفي عامل في السويس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق الأرصاد طقس الغد شديد الحرارة.. تصل لـ 45 فى هذة المحافظة
التالى مصطفى بكري يكشف عن آخر تطورات التحقيق في مذبحة فيلا الرحاب