أخبار عاجلة
???? الحدادي لا يدخل في مخططات فالفيردي -
أرقام خرافية للريال في ليلة الأبطال -

افتتاح طريق مجمع الكليات بسبرباى بتكلفه 4.5 مليون جنية (صور)

-

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

افتتاح طريق مجمع الكليات بسبرباى بتكلفه 4.5 مليون جنية (صور)

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

افتتاح طريق مجمع الكليات بسبرباى بتكلفه 4.5 مليون جنية (صور)

أفتتح اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية، اليوم الثلاثاء، طريق مجمع الكليات الجديد بطول ا كيلو متر، وبتكلفة 4.5 مليون جنية، ويعد شريان جديد لموقف سبرباى العمومي ويوفر السيولة المرورية بمدينة طنطا.

وخلال الافتتاح وجه "صقر" رئيس مركز ومدينة طنطا بالتنسيق مع إدارة الجامعة لدهان وتجميل سور الجامعة وكذلك سرعة البدء في رصف وتوسعة الطريق أمام مجمع المواقف.

كما تفقد "صقر" أعمال رصف وتوسعة طريق سبرباى بطول 2300 متر وبتكلفة 10 مليون جنية .حيث وجه تعليماته لمسئول الهيئة العامة للطرق والكباري بالغربية بسرعة الانتهاء من الأعمال في مدة لا تزيد عن شهر مع مراعاة المظهر الجمالي للطريق وأعمدة الإنارة وتوسعة مدخل الطريق من الطريق الزراعي بأقصى مسافة متاحة.

كما وجهه محافظ الغربية رئيس حي ثان طنطا بإزالة تراكمات المباني من أمام طريق مدخل محلة منوف ورصف دوران المدخل على الفور.

كما تفقد محافظ الغربية أعمال تطوير الكورنيش خلف إستاد طنطا بطول 1500 م بتكلفة تصل إلى 15 مليون جنيه بمشاركة محافظة الغربية والجهود الذاتية لأهالي المنطقة وشركة أعمار الدلتا, وتشمل أعمال التطوير تدبيش الجسر ورصف وتجميل للمنطقة
.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر افتتاح طريق مجمع الكليات بسبرباى بتكلفه 4.5 مليون جنية (صور) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق بأرقام الجلوس .. ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الجيزة
التالى ضبط عاطلين سرقا "ميكروباص" تحت تهديد السلاح في الإسكندرية