أخبار عاجلة

مفاجأة سارة من التموين بمناسبة شهر رمضان تُسعد العديد من الأسر المصرية

مفاجأة سارة من التموين بمناسبة شهر رمضان تُسعد العديد من الأسر المصرية
مفاجأة سارة من التموين بمناسبة شهر رمضان تُسعد العديد من الأسر المصرية

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على مفاجأة سارة من التموين بمناسبة شهر رمضان تُسعد العديد من الأسر المصرية بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , مفاجأة سارة من التموين بمناسبة شهر رمضان تُسعد العديد من الأسر المصرية

يتابع العديد من المواطنين المصريين أخبا روزارة التموين والتجارة الداخلية، وخاصة أنها أصبحت المتنفس الوحيد للفقراء والمواطنين محدودي الدخل بعد موجة ارتفاع الأسعار خلال الفترة الحالية بالسوق المصرية.

حيث  تحاول الحكمة المصرية رفع العبء عن مواطنيها في تلك الأيام وخاصة بالتزامن مع دخول الشهر الكريم، ومن جانبه أعلن المتحدث الرسمي باسم التموين ” ممدوح رمضان” انه تم انطلاق اليوم عدد كبير من معارض أهلاً رمضان على مستوى الجمهورية.

واضاف ” ممدوح من خلال تصريحات صحفية هامة أنه تم تخفيض جميع أسعار السلع التي تم طرحها في معارض أهلاً رمضان، حيث يتراوج الخفيض ما بين 15% إلى 20%.

وأكد أن الوزارة تراقب تلك الأسعار جيداً وتتأكد من التخفيضات المقررة على تلك السلع ، وسوف يتم المقارنه على اسعار تلك السلع داخل وخارج المعرض.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مفاجأة سارة من التموين بمناسبة شهر رمضان تُسعد العديد من الأسر المصرية برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق عاهل الأردن يفتتح معرض «سوفكس 2018» للصناعات الدفاعية
التالى مسؤل إيراني يطالب طهران بالانسحاب من الاتفاق النووى إذا انسحبت أمريكا