أخبار عاجلة

12مايو.. استكمال مرافعة المتهمين بقضية "فض رابعة"

12مايو.. استكمال مرافعة المتهمين بقضية "فض رابعة"
12مايو.. استكمال مرافعة المتهمين بقضية "فض رابعة"

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر 12مايو.. استكمال مرافعة المتهمين بقضية "فض رابعة"

12مايو.. استكمال مرافعة المتهمين بقضية "فض رابعة"

03:03 م الثلاثاء 08 مايو 2018

كتب - محمود السعيد:

قررت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة 739متهما بقضية "فص رابعة" لجلسة 12 مايو المقبل، لاستكمال المرافعة.

كانت قوات الأمن بالتعاون مع الجيش فضت اعتصامي رابعة والنهضة في 14 أغسطس 2013، بعد اعتصام استمر 47 يومًا؛ اعتراضًا على عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي في يوليو 2013 بعد احتجاجات على حكمه.

وأسفر فض الاعتصام عن مقتل 615 شخصًا، بينهم 8 من قوات الأمن، بحسب ما أعلنته لجنة تقصي الحقائق التي شكلها الرئيس السابق عدلي منصور.

والمتهمون في القضية عدد من كبار قيادات الجماعة، من بينهم عصام العريان، ومحمد البلتاجي، وباسم عودة، وعبد الرحمن البر، وصفوت حجازي، وأسامة ياسين، ووجدي غنيم، وعاصم عبدالماجد، وعصام سلطان، إضافة إلى طارق الزمر.

وقررت النيابة إحالة المتهمين للمحاكمة في أغسطس 2015، ووجهت لهم تهم ارتكاب جرائم "التجمهر واستعراض القوة والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والإتلاف العمدي وحيازة مواد في حكم المفرقعات وأسلحة نارية بدون ترخيص".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 12مايو.. استكمال مرافعة المتهمين بقضية "فض رابعة" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق تعرف على أشهر أنواع الصداع والذي يحدث بسبب التداخل المعقد بين الجهاز العصبي والأوعية الدموية في الجسم
التالى تعطل حركة المرور أعلى كوبرى أكتوبر بسبب سيارة ملاكى معطلة