أخبار عاجلة
مقتل عشرات الحوثيين بحجة.. وغارات على صعدة -
موقع عبري: هذه اهم بنود 'صفقة القرن' -
الأردن... زيادة في الضرائب للحد من الدين العام -
الجيش الإسرائيلي يقصف مواقع في قطاع غزة -

اليوم.. مؤتمر أمراض النساء بـ"طب عين شمس" يستعرض الجديد فى مجال التشخيص

اليوم.. مؤتمر أمراض النساء بـ"طب عين شمس" يستعرض الجديد فى مجال التشخيص
اليوم.. مؤتمر أمراض النساء بـ"طب عين شمس" يستعرض الجديد فى مجال التشخيص

وإليكم تفاصيل الخبر

اليوم.. مؤتمر أمراض النساء بـ"طب عين شمس" يستعرض الجديد فى مجال التشخيص

يعقد قسم أمراض النساء والتوليد المؤتمر الدولى الـــ 22، فى الفترة من 9 إلى 10 مايو بحضور 28 خبير أجنبى من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى 90 متحدث من مختلف الجامعات المصرية والمراكز البحثية.

 

وقال الدكتور عمرو الشلقانى أستاذ أمراض النساء والتوليد بطب عين شمس، ورئيس المؤتمر، أن المؤتمر نظم 10 ورش تدريبية، ويناقش الجديد فى مجال الخصوبة، والحمل والولادة، ودلالات الأورام النسائية والجوانب المعملية، والجديد فى عالم التشخيص بمختلف الأدوات الأشعة أو المعملية.

 

وأضاف أن المؤتمر يعقد تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى و البحث العلمى، و الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، رؤساء شرف المؤتمر، هم الدكتور محمود المتينى عميد كلية الطب جامعة عين شمس، و الدكتور أيهاب عبد الفتاح رئيس قسم النساء و التوليد جامعة عين شمس، ونائب رئيس المؤتمر الدكتور خالد سعيد.

 

وأكد أن المؤتمر يغطى أحدث ما وصل إليه العلم فى كافه مجالات طب النساء و التوليد والعقم و كل فروعه الدقيقة مثل الموجات فوق الصوتية، وتأخر الحمل، و أحدث تقنيات الإخصاب المساعد، وأورام النساء و الجراحات المتعلقة بها، وكيفية التعامل مع السلس البولى، وكيفية إجراء كافة جراحات الأمراض البولية النسائية، مثل جراحات المناظير الرحمية، والباطنية المتقدمة، وأسباب زيادة الولادات القيصرية، والتعامل مع الأطفال المبتسرين.

 

ويتميز المؤتمر هذا العام بحضور 28 خبيرا أجنبيا من مختلف دول العالم "إنجلترا و الولايات المتحدة الأمريكية و ألمانيا و بلجيكا و السويد"، والعديد من الدول العربية، كما يضم عدد من الخبراء المصريين المقيمين فى الخارج، والتى تحرص على المشاركة سنويا للمساهمة فى تدريب الأطباء.

 

يشارك فى فعاليات المؤتمر أكثر من 2000 طبيب مصرى، والعديد من الدول العربية و الأجنبية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اليوم.. مؤتمر أمراض النساء بـ"طب عين شمس" يستعرض الجديد فى مجال التشخيص برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليوم السابع

السابق 11 نصيحة احرص على اتباعها فى الجو الحار
التالى وكيل وزارة الرى بسوهاج: لم نتلق بلاغات بشأن السيول.. وتطهير 6 مخرات للسيول