أخبار عاجلة
راهب يقيم شابّة من الموت -

اغلاق قسمين بمستشفى خاص ومعمل تحليل بالسويس

اغلاق قسمين بمستشفى خاص ومعمل تحليل بالسويس
اغلاق قسمين بمستشفى خاص ومعمل تحليل بالسويس

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

اغلاق قسمين بمستشفى خاص ومعمل تحليل بالسويس

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

اغلاق قسمين بمستشفى خاص ومعمل تحليل بالسويس

أغلقت ادارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالسويس قسمين بمستشفى خاصه بالمحافظة وغلقها بالشمع الاحمر معمل تحاليل طبيه شهير بالتعاون مع شرطة المرافق وحي السويس.

حيث خرجت عدد من الحملات من ادارة العلاج بمديريه الصحة برئاسة الدكتورة عزه فتحي مدير اداره العلاج الحر بمديريه الصحة على المستشفيات الخاصة والمعامل المختلفة لمتابعة ومدى التزامها بإجراءات ومعايير الجودة ومعايير مكافحه العدوى والمطابقة للاشتراطات الصحي السليمة من اجل الحفاظ على صحة المواطنين.

اسفرت الحملات عن اغلاق قسمين بمستشفى خاصه وغلقها بالشمع الاحمر لوجود مخالفات فنيه فى قسم الحضانات و عمل قسم الاشعه لديها بدون ترخيص ووجود تسريب باسطوانات الاشعه بها ولن يتم فتحها الا بعد استيفاء شروط الامان وتحقيق معايير مكافحه العدوى ومعايير الجوده .

كما اسفرت الحملة عن اغلاق ادارى لمده اسبوع لمعمل تحاليل طبيه شهير وفتحه مره ثانيه عقب تلافى لجميع السلبيات وذلك مخالف لمعايير مكافحه العدوى .

ومن جانبه أكد الدكتور لييب محمد، وكيل وزارة الصحة بالسويس، على انه لا تهاون مع وجود أي مخالفات او عدم تطبيق للمعايير والاشتراطات الطبيه المتبعه فى كل منشأه حتى لأيتم اتخاذ اجراءات صارمه ضد المخالفين.

وشدد وكيل وزارة الصحة بالسويس على جميع المستشفيات والمعامل الطبية بالالتزام بجميع المعايير وعدم مزاوله أي نشاط دون ترخيص لعدم الاضرار بصحه المواطنين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اغلاق قسمين بمستشفى خاص ومعمل تحليل بالسويس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق عمرو أديب ينشر تغريدة عن محمد صلاح قبل مباراة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا
التالى جارديان: الإكوادور مولت عملية تجسس لحماية مؤسس ويكليكس في سفارتها بلندن