أخبار عاجلة

شاهد.. والدة «ضحية زواج القاصرات» تروي تفاصيل مأساة وفاتها بعد 30 يوماً فقط من الزواج

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على شاهد.. والدة «ضحية زواج القاصرات» تروي تفاصيل مأساة وفاتها بعد 30 يوماً فقط من الزواج بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , شاهد.. والدة «ضحية زواج القاصرات» تروي تفاصيل مأساة وفاتها بعد 30 يوماً فقط من الزواج

كشفت ” وفاء محمد سالم” والدة ” مي” ضحية زواج القاصرات، والتي قتلت بعد 30 يوماً فقط من الزواج تفاصيل الواقعة المأساوية للجميع.

حيث روت والدة ضحية زواج القاصرات تفاصيل الواقعة، ان زوجها كان سائقاً يكبرها بـ11 عاماً وكانت تذهب معه للمدرسة ونشأت بينهما قصة حب على الرغم من أنها لم يكتمل نموها الجسدي بعد.

وأضاف “سالم” من خلال حوارها مع الإعلامي ” معتز الدمرداش” مقدم برنامج ” آخر النهار” المذاع على قناة ” النهار وان” مساء أمس الاثنين، أن  الصدمة كانت قوية قائلة: ” اتصدمت لما عرفت أنها بتحب شاب وبتكلمه، واتصدمت من رغبتها في الزواج”.

واكدت أنها اعترضت على زواجها في البداية ولكن والدها وافق خوفاً من تطور العلاقة العاطفية بينهما، حيث أشارت قائله: ” زوجها ضربها بعنف وألقاها بعنف، وكان يهددها بالقتل، وتقرير الطب الشرعي أثبت أنها كانت محطمة تمامًا داخليًا وخارجيًا”.

وجاءت تلك التحذيرات التي أطلقتها والدة العروس القاصرة لجميع الأسر، من اجل الحفاظ على بناتهم خلال الأيام القادمة وعدم السماح لهم بالزواج وهم تحت السن، وخاصة بعد وفاة نجلتها على يد زوجها بعد 30 يوماً فقط من الزواج، بهذا الشكل البشع.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شاهد.. والدة «ضحية زواج القاصرات» تروي تفاصيل مأساة وفاتها بعد 30 يوماً فقط من الزواج برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق كلوب يفجر مفاجأة عن محمد صلاح والصيام في نهائي دوري الأبطال
التالى وكيل وزارة الرى بسوهاج: لم نتلق بلاغات بشأن السيول.. وتطهير 6 مخرات للسيول