أخبار عاجلة
«عربي الشطرنج» يعتمد تشكيل اللجان ونشاط 2018 -
«عربي الشطرنج» يعتمد تشكيل اللجان ونشاط 2018 -

محافظ كفرالشيخ يتابع جودة إنتاج رغيف الخبز بقلين

محافظ كفرالشيخ يتابع جودة إنتاج رغيف الخبز بقلين
محافظ كفرالشيخ يتابع جودة إنتاج رغيف الخبز بقلين

-

وإليكم تفاصيل الخبر محافظ كفرالشيخ يتابع جودة إنتاج رغيف الخبز بقلين

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تابع اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، جودة إنتاج رغيف الخبز بقلين، قبيل شهر رمضان المبارك، مشدداً بتكثيف الرقابة على الأسواق إستعداداً لشهر رمضان المبارك، بحضور المهندس على عبدالستار مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، والمهندسة جيهان مسعود رئيس مركز ومدينة قلين، والمحاسب عماد حبيب وكيل وزارة التموين، والنائبة مها شعبان، واللواء شكري الجندى، عضوي مجلس النواب، الرقابة التموينية والقيادات التنفيذية.

واطمأن محافظ كفرالشيخ على جودة رغيف الخبز المقدَّم للمواطنين، من خلال متابعته لمراحل انتاج رغيف الخبز حتى تقديمه إلى المواطنين، بجودة عالية.

قال المحافظ إنه يتم توفير السلع الغذائية والاستهلاكية بجودة عالية وباسعار مخفضة للمواطنين بمراكز ومدن المحافظة، بالتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك وذلك بالتعاون مع القوات المسلحة والتموين، مؤكداً على تحسين الخدمات للمواطنين والتواصل معهم والحل العاجل والفورى لمشاكلهم.

وكلف المحافظ الوحدات المحلية ومديرية ومباحث التموين بمتابعة جودة الخبر والتأكد من صرف الحصة اليومية للمواطنين وتوافره بمنافذ البيع وأنه يصل إلى مستحقيه، وذلك استعداداً لإستقبال شهر رمضان المبارك، مع تكثيف الرقابة على الأسواق لضبط الأسعار وفتح معارض «أهلاً رمضان» بمدن المحافظة لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مخفضة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ كفرالشيخ يتابع جودة إنتاج رغيف الخبز بقلين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق تجديد حبس عزت غنيم 15 يومًا في قضية "التحرك الإعلامي"
التالى وكيل وزارة الرى بسوهاج: لم نتلق بلاغات بشأن السيول.. وتطهير 6 مخرات للسيول