أخبار عاجلة
الطقس اليوم.. سحب رعدية ممطرة على 9 مناطق -
وظائف تقنية وهندسية وإدارية شاغرة في « STC» -
​جميل راتب يعلن عن غضبه بعد عرض إعلان 500 500 -

الأعلى للجامعات يوضح حقيقة صورة النجفة المنتشرة على مواقع التواصل

الأعلى للجامعات يوضح حقيقة صورة النجفة المنتشرة على مواقع التواصل
الأعلى للجامعات يوضح حقيقة صورة النجفة المنتشرة على مواقع التواصل

-

"الأعلى للجامعات" يوضح حقيقة صورة "النجفة" المنتشرة على مواقع التواصل    
عقب الدكتور يوسف راشد، القائم بأعمال أمين المجلس الأعلى للجامعات، على الصورة التي تم تداولها على مواقع التواصل اليوم الأربعاء، والخاصة بالنجفة المعلقة في قاعة اجتماعات المجلس الأعلى للجامعات، بأنه تم إعادة تطوير مبنى المجلس الأعلى للجامعات خلال تولى الدكتور عبدالله بركات أمين عام المجلس الأعلى للجامعات آنذاك وذلك مساهمة من الجامعات في وجود صرح للمجلس بشكل لائق بالجامعات.
وأضاف راشد في بيان له مساء اليوم الأربعاء، أنه تم انتهاء أعمال التطوير في عام 2009 الذي تم افتتاحه، الدكتور هانى هلال وزير التعليم العالي آنذاك، والدكتورة سلوى الغريب أمين عام المجلس الأعلى للجامعات، مشيرًا إلى أن أعمال الاستشارات الهندسية هو مركز دعم التصميمات المعمارية والهندسية (كلية الهندسة - جامعة القاهرة) المخول له الإشراف على أعمال التطوير.
 
 
 
ونفى القائم بأعمال أمين عام المجلس الأعلى للجامعات، طلاء النجف بماء الذهب، مؤكدًا أن هذا الكلام عار من الصحة ، مناشدا جميع وسائل الإعلام تحرى الدقة في نشر المعلومات.
 
 
 
 
 
نقلا عن الاهرام

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الأعلى للجامعات يوضح حقيقة صورة النجفة المنتشرة على مواقع التواصل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق ردًا على «إرهاب السوشيال»| أدلة براءة السوفالدى من الإصابة بالسرطان
التالى وكيل وزارة الرى بسوهاج: لم نتلق بلاغات بشأن السيول.. وتطهير 6 مخرات للسيول