محمود محيي الدين: ما تم في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس يدعو للتقدير

محمود محيي الدين: ما تم في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس يدعو للتقدير
محمود محيي الدين: ما تم في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس يدعو للتقدير

 

أكد الدكتور محمود محيي الدين، النائب الأول لرئيس البنك الدولي، أن ما نراه في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس يدعو إلى التقدير خاصة وأنه تم في وقت وجيز ، مشيرا إلى أن الاستثمار في مجال النقل البحري لا يأتي منعزلا عن الاستثمار في مشروعات البنية الأساسية.

 

وأوضح خلال مؤتمر الأورو متوسطي بمدينة الإسماعيلية أن إضافة أكثر من ٥ آلاف كم من الطرق المحورية في مصر التي تربط أطراف البلاد ومناطق الصناعة والزراعة يساهم في دعم الاستثمار، مشيرا إلى أن النمو الذي حققته دول جنوب شرق آسيا جاء متسقا مع تطوير البنية الأساسية والاستفادة من التطور التكنولوجي.

 

وأكد النائب الأول لرئيس البنك الدولي الاستثمار الحيوي ليس فقط في البنية الأساسية رغم أهميته ولكنه يرتبط باستخدام أفضل لتكنولوجيا المعلومات.

 

ولفت إلى أن مصر قطعت شوطا في الاستثمار في مجال النقل البحري وتطوير موانيء البحر الأحمر والمتوسط وتدعيم الاستثمار في المنطقة الاقتصادية، مشيرا إلى أهمية ربط هذا التطور الهائل بمناطق التجمع.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محمود محيي الدين: ما تم في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس يدعو للتقدير برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الميدان نيوز

السابق الذهب يرتفع للمرة الثانية اليوم الخميس بقيمة 4 جنيهات لكي عيار… وعيار 21 يسجل 651 جنيهاً
التالى مستشفى العريش العام يواصل استقبال المصابين من قطاع غزة