أخبار عاجلة
قابس: رجة أرضية بقوة 5.1 درجة -
تطبيق يمنع تأثيرات حرق شاشة آي فون إكس -

3 مدربين يتنافسون على لقب القائد بنهاية الدوري الإماراتي

3 مدربين يتنافسون على لقب القائد بنهاية الدوري الإماراتي
3 مدربين يتنافسون على لقب القائد بنهاية الدوري الإماراتي

اليكم تفاصيل هذا الخبر 3 مدربين يتنافسون على لقب القائد بنهاية الدوري الإماراتي

برزت ثلاثة أسماء تدريبية في ظهورها الرسمي الأول خلال الموسم الكروي بدوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم، الذي انتهى مؤخرًا بتتويج العين بلقب البطولة.

تمثلت هذه الأسماء في الكرواتي زوران ماميتش مدرب العين، والروماني لورينت ريجيكامب مدرب الوحدة، وعبدالعزيز العنبري المدرب المحلي لفريق الشارقة، ليفرضوا أنفسهم كأبرز المتنافسين على جائزة "القائد" لأفضل مدرب في الدوري لهذا الموسم.

نجح ماميتش في إعادة العين لمنصات التتويج بداية من اللقب المفضل وهو درع الدوري، والذي حمل هذا الموسم الدرع رقم 13 في مسيرته بالبطولة، ليستحق بالتالي التواجد ضمن القائمة النهائية للمرشحين للفوز بالجائزة.

وبات ماميتش، الذي يحمل الرقم 46 في تاريخ نادي العين منذ التأسيس، ثاني مدرب كرواتي ينجح في التتويج بلقب الدوري مع النادي بعدما أعاده لمعانقة اللقب بعد غياب موسمين على التوالي منذ آخر تتويج في موسم 2014 - 2015 تحت قيادة مواطنه ومدرب الفريق السابق زلاتكو داليتش.

وبدا التأثير الناجح للمدرب الكرواتي في مشوار العين واضحاً بجلاء في هيمنة الفريق على أغلب الأرقام الإيجابية في الدوري، كونه الفريق الأقل تعرضاً للخسارة (مباراة واحدة)، والأكثر حصداً للفوز (16 انتصارًا)، والأقوى هجوماً (65 هدفًا).

يأتي الروماني لورينت ريجيكامب مدرب الوحدة، والذي حقق وصافة دوري الخليج العربي برصيد 46 نقطة، ليسجل إنجازًا جيدًا ومناسبًا، حيث ظل الفريق منافسًا حتى قبيل انتهاء الدوري بجولة واحدة.

كان الوحدة استهل مشواره مع ريجيكامب بلقب كأس سوبر الخليج العربي أمام الجزيرة، قبل أن يضيف إليه لاحقاً التتويج بلقب كأس الخليج العربي على حساب الوصل في النهائي، علاوة على الوصول الى الدور قبل النهائي في كأس رئيس الدولة.

بعيداً عن الألقاب تميز أداء الوحدة تحت إدارته بطعم مختلف أهله للمنافسة وبقوة على لقب البطولة حتى المراحل الأخيرة من الدوري.

ولا يبدو تواجد ريجيكامب في سباق جائزة أفضل مدرب بالغريب على مدربي رومانيًا بعدما سبقه مواطنه أولاريو كوزمين بالفوز بذات الجائزة في ثلاث مناسبات سابقة مع فريقي العين والأهلي.

المدرب الثالث بحسب ما نقله موقع رابطة دوري المحترفين الإماراتي فهو عبدالعزيز العنبري مدرب الشارقة، الذي تولى قيادة الفريق بعد أربع جولات على انطلاقة الدوري خلفاً للبرتغالي جوزيه بيسيرو المدرب السابق للشارقة.

أعاد العنبري الهيبة لفريق الشارقة، صاحب الشعبية الجيدة في الدولة، ورغم احتلال الفريق للمركز السادس في ترتيب فرق الدوري برصيد29 نقطة، إلا أنه يحسب له الانتصارات الثمانية التي حققها الفريق تحت قيادته الفنية ببطولة الدوري.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 3 مدربين يتنافسون على لقب القائد بنهاية الدوري الإماراتي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : الاهرام سبورت

السابق لجنة الكرة بالأهلى تُجدد رفضها لتجديد عقد عماد متعب
التالى موعد عرض مسلسل أبو عمر المصري للفنان احمد عز على قناة ON E وتوقيت اذاعة اعادة حلقات العمل يوميا