أخبار عاجلة
جدل حول حكم حجب «يوتيوب».. -
حماقي يشتكي أيمن بهجت قمر على الهواء -
الحكم على المتهمين في حركة العقاب الثوري -

مفاجآت سارة وجوائز في انتظار المستهلكين بمعرض أهلًا رمضان

-

مفاجآت سارة وجوائز في انتظار المستهلكين بمعرض "أهلًا رمضان"     افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية معرض "سوبر ماركت إكسبو أهلًا رمضان" بمركز القاهرة الدولى للمؤتمراتر، والذي تنظمه الشركة الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات والفنادق والمنتجعات السياحية، ويقام المعرض بالتنسيق بين وزارة التموين والاتحاد العام للغرف التجارية، وغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية والغرف التجارية في المحافظات، وتحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.
ويقام المعرض على مساحة 15 ألف متر مربع، تحت شعار البيع المباشر للجمهور بمشاركة حوالي 260 شركة من كبرى الشركات المصرية المنتجة للسلع والمنتجات الغذائية والمشروبات ومنتجات التنظيف، بالإضافة إلى جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة والشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين، التى تشارك بالعديد من المنتجات المتنوعة.
ويوفر المعرض كافة احتياجات الأسر المصرية بداية من السلع الأساسية واللحوم والدواجن والأسماك مرورًا بياميش رمضان، ويتنافس العارضون علي جذب الزبائن من خلال العروض والتخفيضات التي تشمل كافة المعروضات، وتقوم العديد من الشركات بإجراء سحب علي المشتريات ويتم تقديم جوائز قيمة للفائزين.
ويتيح المعرض استقبال أكثر من مليون زائر يوميًا طوال فترة المعرض، التي تمتد في الفترة من 10- 31 مايو، ويستقبل المعرض الجمهور من 11 صباحًا إلي العاشرة مساء يوميًا طيلة أيام المعرض.
وتتنافس الشركات العارضة بمنتجاتها لجذب المستهلكين، كما يعد المعرض حلقة الوصل المباشر بين المصنع أو المستورد مباشرة دون وسطاء أو حلقات بهدف تخفيض التكلفة وتقديم السلع بأسعار منخفضة وتخفيف الأعباء عن الأسر المصرية.
ويعد معرض "سوبر ماركت إكسبو" هو أول معرض للسلع الغذائية في الشرق الأوسط وأكبر معرض من نوعه يقام في القاهرة سنويًا وتأسس معرض "سوبر ماركت إكسبو" عام 1996، وعقد المعرض 24 دورة ناجحة على مدار 24 عامًا، وتنظمه الشركة الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات والفنادق والمنتجعات السياحية.     16a4f3b0a2.jpgf927d4672b.jpg  
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مفاجآت سارة وجوائز في انتظار المستهلكين بمعرض أهلًا رمضان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق مشاهدة وتحميل مسلسل الوصية - الحلقة الحادية عشر
التالى وكيل وزارة الرى بسوهاج: لم نتلق بلاغات بشأن السيول.. وتطهير 6 مخرات للسيول