أخبار عاجلة
مرض إيبولا يسقط قتيلين في الكونغو الديمقراطية -
توخيل يبدأ مهمته الأولى مع باريس -
مقهى «ريش».. «أرستقراطية مصر» فى سحور رمضان -
«الإتيكيت النبوى».. فى احترام مشاعر الناس -
حكم إفطار الحامل بأمر الطبيب.. الإفتاء تجيب -

إطلاق اسم الشهيد محمد فضلون على مدرسة بالدقهلية

إطلاق اسم الشهيد محمد فضلون على مدرسة بالدقهلية
إطلاق اسم الشهيد محمد فضلون على مدرسة بالدقهلية

قرر الدكتور أحمد الشعراوي - محافظ الدقهلية، إطلاق اسم الشهيد مجند محمد فضلون فتحي ريه، ابن عزبة الشهاوي التابعة لقرية المحلاوي بمركز الجمالية على المدرسة الاعدادية لقريته، وعلى ميدان تم تجهيزه بالقرب من منزل أسرته تخليدا لذكراه.

 

وحضر المحافظ تعليق البانرات ووضع حجر أساس اسم الشهيد على الميدان والمدرسة، موجها رئيس مركز ومدينة الجمالية، بدراسة رصف طريق المقابر بالقرية تكريما له، وتلبيه كافة مطالب أسرته.

 

وكلف المحافظ، وكيل وزارة الصحة، لتوفير أوجه الرعاية الطبية والعلاج لوالد الشهيد لمعاناته من أمراض بالركبة والشرايين، موجهاً مدير عام التنمية البشرية، لتوفير موتوسيكل لشقيقه الشهيد من ذوى الاحتياجات الخاصة.

 

وأعرب محافظ الدقهلية، عن امتنانه للصبر الكبير الذى بدا واضحا على وجه والد الشهيد واسرته  والاحتساب عند الله سبحانه وتعالى، ودعا لهم أن يمن الله عليهم بمزيد من الصبر.

 

وشدد الشعراوي، على أننا جميعا نعمل بكل الجهد لتقديم كافة أوجه الرعاية والعناية لجميع أسر الشهداء، وأن مصر لن تنسى شهدائها الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حماية تراب الوطن، موجهاً الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة لما يبذلونه من جهود مضنية من أجل حماية مصر وشعبها العظيم.

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إطلاق اسم الشهيد محمد فضلون على مدرسة بالدقهلية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق نائب وزير التعليم يتفقد امتحانات الدبلومات الفنية في المنوفية والقليوبية
التالى المصريون علموا الجميع قراءة القرآن