أخبار عاجلة
اعتقال عسكريين في فنزويلا بتهمة الخيانة -
"سلالم" تشعل المعادي .. اليوم -

استرداد مسطح 5 آلاف متر من أراضي أملاك الدولة بالإسكندرية

استرداد مسطح 5 آلاف متر من أراضي أملاك الدولة بالإسكندرية
استرداد مسطح 5 آلاف متر من أراضي أملاك الدولة بالإسكندرية

صرح اللواء هشام شادي - سكرتير عام محافظة الإسكندرية، أن حي العامرية ثان قام اليوم بالتنسيق مع مديرية الري بالإسكندرية باسترداد مسطح ٥ آلاف متر أسوار من أراضي أملاك الدولة ولاية وزارة الري علي جانبي ترعة بهيج.

 

حيث نفذ الحي بالتنسيق مع المديرية، وبحضور المهندس مدحت عبد الفضيل - رئيس الحي، قرارين إزالة أرقام  ١١٦ و ١١٧ لسنة ٢٠١٧، وذلك بتواجد القوات المسلحة والشرطة، وجاري اتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

 

وكان د. محمد سلطان - محافظ الإسكندرية، كلف اللواء هشام شادي بمتابعة أعمال تنفيذ قرارات الإزالة والتعديات علي أملاك الدولة علي مستوى أحياء المحافظة. 

 

وشدد على رؤساء الأحياء والجهات المعنية بالتعامل بحزم  خلال حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة، وإزالة تلك التعديات واسترداد الأراضي والتعاون مع القوات المسلحة والشرطة وكافة الأجهزة المعنية وعدم التهاون مع المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حفاظا على أملاك الدولة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر استرداد مسطح 5 آلاف متر من أراضي أملاك الدولة بالإسكندرية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق انطلاق حفل توزيع أراضي منحة الرئيس على أهالى المراشدة بقنا.. فيديو وصور
التالى غدا.. خطوة جديدة فى إطار ميكنة الخدمات الحكومية