أخبار عاجلة
ممّا يخاف الأطفال؟ -
اصنعيه بنفسك: مقشر اكليل الجبل والليمون -
ملخص أخبار كأس العالم 2018 اليوم الإثنين 25\6\2018 -

محافظ بني سويف للموظفين شهر رمضان للعبادة والعمل

محافظ بني سويف للموظفين شهر رمضان للعبادة والعمل
محافظ بني سويف للموظفين شهر رمضان للعبادة والعمل

-

كتب : جرجس وهيب
  بدأ المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف أول أيام  شهر رمضان المبارك بتفقد منظومة العمل داخل  ديوان عام المحافظة .

وهنأ المحافظ العاملين بالديوان العام بمناسبة شهر رمضان الكريم  مؤكداً على أن شهر رمضان هو شهر العبادة والعمل وفرصة لزيادة الإنجاز، وتحقيق أعلى أداء  في خدمة المواطنين ، وهو ما يمثل إحدى ثمار الصوم  في الشهر الفضيل فالإسلام يدعو للعمل والإتقان.

 وأمر المحافظ  بحزمة من الإجراءات  لتحسين منظومة العمل مؤكداً على أنه سيتابع  تنفيذها شخصياً من خلال السكرتير العام والسكرتير العام المساعد حيث وجه ببحث السبل المطلوبة لأرشفة وحفظ كل المستندات الورقية إليكترونياً لتحقيق  أسرع أداء في خدمة مصالح المواطنين .

واطمأن المحافظ  على الموقف التنفيذي  لعدد من الملفات الحيوية التي تلتزم بنهوها عدد من إدارات الديوان واللجان المختصة مثل بعض الموضوعات المتعلقة بالتخطيط العمراني ، وتطوير العشوائيات وملفات تقنين أراضي الدولة وسير منظومة الحملات المنظمة لاسترداد أراضي الدولة  المتعدى عليها.

رافق المحافظ خلال جولته اللواء عصام العلقامي السكرتير العام واللواء خميس أبو الفضل السكرتير العام المساعد وعدد من التنفيذيين المعنيين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ بني سويف للموظفين شهر رمضان للعبادة والعمل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق بالصور.. توافد المصلين على ساحات مسجد القائد إبراهيم وسط الإسكندرية
التالى السيسي يشارك أبناء الشهداء الاحتفال بعيد الفطر