وزير البترول يحسم الجدل ويكشف حقيقة رفع أسعار الوقود اليوم.. والجهة المسئولة عن ذلك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على وزير البترول يحسم الجدل ويكشف حقيقة رفع أسعار الوقود اليوم.. والجهة المسئولة عن ذلك بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , وزير البترول يحسم الجدل ويكشف حقيقة رفع أسعار الوقود اليوم.. والجهة المسئولة عن ذلك

تداول عدد من النشطاء أنباء حول قيام الحكومة برفع أسعار الوقود مساء اليوم الاثنين الموافق 21 مايو 2018 أي خلال ساعات بسيطة، حيث انتشرت تلك الأنباء على العديد من المواقع بانه سوف يتم رفع أسعار البترول من اليوم والتطبيق من الغد الثلاثاء.

وعلى الفور خرج مصدر بوزارة البترول بتصريح فوري لأحد وسائل الإعلام المصرية نافياً ما تم تداوله ، مؤكداً أنه لا يوجد نيه لدى وزارة البترول في الوقت الحالي على رفع أسعار البترول.

حيث  ان الحكومة قد قامت بتخفيض دعم المواد البترولية والكهرباء في موازنة العام المقبل، ومن المحتمل أن ترفع أسعارها مع بداية العام المالي القادم ولكن لم يتم تحديد موعد لتلك الزيادة.

وكانت الحكومة قد تراجعت في مخصصات دعم المواد البترولية بنسبة 26% أي 89 مليار جنيه مصري في الموازنة الجديدة، وفي النهاية لا يوجد زيادة في أسعار المواد البترولية هذا المساء.

ومن جانبه أكد وزير البترول ” طارق الملا” على أنه لا يوجد نيه الآن في الوزارة لرفع أسعار المنتجات البترولية، وان ما تم تناوله ليس له أساس من الصحة، مؤكداً أنه حتى الآن لم يتم تحديد موعد لرفع أسعار المنتجات البترولية.

وأضاف وزير البترول من خلال تصريحات هامة لأحد المواقع الإخبارية المصرية، أن رفع أسعار المنتجات البترولية من اختصاص مجلس الوزراء

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير البترول يحسم الجدل ويكشف حقيقة رفع أسعار الوقود اليوم.. والجهة المسئولة عن ذلك برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

أخبار ذات صلة

0 تعليق