أخبار عاجلة
تعرف حكم إخفاء دخل الزوج عن الزوجة -

تفاصيل القبض على قاتل والد الطفل «حمزة» ضحية اغتصاب المطرية أثناء هروبه في السلام

تفاصيل القبض على قاتل والد الطفل «حمزة» ضحية اغتصاب المطرية أثناء هروبه في السلام
تفاصيل القبض على قاتل والد الطفل «حمزة» ضحية اغتصاب المطرية أثناء هروبه في السلام

-

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على تفاصيل القبض على قاتل والد الطفل «حمزة» ضحية اغتصاب المطرية أثناء هروبه في السلام بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , تفاصيل القبض على قاتل والد الطفل «حمزة» ضحية اغتصاب المطرية أثناء هروبه في السلام

قال مصدر أمني رفيع المستوى بمديرية أمن القاهرة، ان الجهزة الأمنية نجحت في القبض على ” هشام عادل” المتهم الرئيسي في واقعة مقتل والد  الطفل، شقيق عرفة المتهم بالتعدي جنسياً على الطفل ” حمزة” وإلقاؤه من الدور الخامس العام الماضي في رمضان.

وأضاف المصدر الأمني من خلال تصريحات هامة لأحد المواقع الإخبارية المصرية، انه تم القبض على المتهم أثناء اختبائه بمنطقة السلام، حيث تم ضبط السلاح المستخدم في الجريمة بحوزته.

حيث تم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق معه صباح اليوم، وكانت التحريات قد أكدت أن المتهمين تربصوا بوالد الطفل وقاموا بقتله.

وذلك بعدما رفض والد الطفل ” حمزة” التنازل عن القضية وقبول الدية، حيث قام المتهمون بالتعدي عليه بعدما رفض مساومتهم أمام منزله وزوجته وأولاده، وجاري عمل التحقيقات للوقوف على ملابسات الواقعة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تفاصيل القبض على قاتل والد الطفل «حمزة» ضحية اغتصاب المطرية أثناء هروبه في السلام برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق مدير إعلام اتحاد الكرة يكشف حقيقة نية محمد صلاح الخروج من المنتخب
التالى حدائق للأطفال بالأحياء و30 كرفان للشباب بشارع السويس كمرحلة أولى