أخبار عاجلة

نور تتعرض لموقف محرج في «رامز تحت الصفر»

نور تتعرض لموقف محرج في «رامز تحت الصفر»
نور تتعرض لموقف محرج في «رامز تحت الصفر»

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر نور تتعرض لموقف محرج في «رامز تحت الصفر»

صدى البلد - محمد الصاحى - عبدالصمد ماهر - نورا المري


تعرضت الفنانة اللبنانية نور لموقف محرج خلال مشاركتها في برنامج المقالب الشهير «رامز تحت الصفر»، وذلك لحظة انقلابها من على عربة الجر في الجليد.

وكانت الفنانة اللبنانية نور، حلت ضيفة الحلقة السابعة من برنامج المقالب الشهير «رامز تحت الصفر» الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

وتقوم فكرة برنامج «رامز تحت الصفر» على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا، حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا ويتعرض بعدها لمغامرة غير متوقعة، حيث يظهر في المرة الأولى نمر يهاجم الضحية، وفي المرة الثانية دب مفترس يخرج من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.

يأتي برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نور تتعرض لموقف محرج في «رامز تحت الصفر» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الموجز

السابق وزيرة الهجرة تنعى العالم المصري الدكتور عادل محمود
التالى حساسين يطالب بتطبيق التسعيرة الجبرية لمواجهة جشع التجار