أخبار عاجلة
أتلتيكو مدريد يمدد عقد خوانفران لعام إضافى -
تراجع غير مسبوق في عدد سكان شرق أوروبا -

وكيل "التعليم" بأسوان يتفقد لجان امتحانات الدبلومات الفنية..صور

وكيل "التعليم" بأسوان يتفقد لجان امتحانات الدبلومات الفنية..صور
وكيل "التعليم" بأسوان يتفقد لجان امتحانات الدبلومات الفنية..صور

-

وإليكم تفاصيل الخبر

وكيل "التعليم" بأسوان يتفقد لجان امتحانات الدبلومات الفنية..صور

تفقد الدكتور السيد الفيومى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان اليوم الخميس عددا من لجان إمتحانات الدبلومات الفنية حيث شملت الجولة تفقد المدرسة الثانوية الفنية للتمريض بالرمد، وفيها يؤدى الطلاب البالغ عددهم 38 طالبا موزعين على ثلاث لجان، امتحانهم فى مادة "طب وتمريض نفسى"، وأكد الطلاب أن الإمتحان جيد.

وتوجه وكيل وزارة التعليم إلى مدرسة فوزية عبد الله حامد التجارية بمدينة أسوان، والتى يبلغ عدد طلابها 358 طالبًا وطالبة، موزعين على 17 لجنة، ويؤدون امتحانهم فى مادة "السكرتارية باللغة العربية"، وأكد الطلاب أن ورقة الامتحان واضحة والأسئلة سهلة، وأثناء المرور على اللجان أبدى وكيل الوزارة استياءه من تواجد التليفونات المحمولة الخاصة بالطلاب مع أحد الملاحظين.

واختتم "الفيومى" جولته اليوم بتفقد مدرسة التجارة المتقدمة، ويؤدى طلابها البالغ عددهم 258 طالبا وطالبة موزعين على 13 لجنة، امتحانهم فى مادة "الإدارة والتوافق النفسى"، وبسؤال الطلاب عن الامتحان أكدوا أنه سهل وبسيط كما أنه من المقرر المدرسى.. أما بالنسبة للإدارات التعليمية فقد قام جمال عيسى، مدير إدارة أسوان بتفقد مدرسة 6 أكتوبر التجارية بنات ومقرها مدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية، وفيها تؤدى الطالبات البالغ عددهن 94 طالبة موزعين على 6 لجان امتحان مادة السكرتارية باللغة العربية، وشدد مدير الإدارة على ضرورة عدم حمل أو استخدام التليفونات المحمولة باللجان.

أما بالنسبة لإدارة نصر النوبة التعليمية، فتفقد عبد الراضى الجزولى، مدير الإدارة، مدرسة دهميت التجارية، وفيها يؤدى طلابها البالغ عددهم 68 طالبًا وطالبة موزعين على ثلاثة لجان، امتحانهم فى مادة سكرتارية لغة عربية، والفترة الثانية مادة "سوق أوراق مالية"، ولم ترد شكوى من الطلاب سوى حرارة الجو.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وكيل "التعليم" بأسوان يتفقد لجان امتحانات الدبلومات الفنية..صور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق اجازات 2018 – مواعيد الاجازات والعطلات الرسمية في مصر اجازات الموظفين والمدارس – اجازة ثورة 23 يوليو
التالى رئيس جهازأمن الدولة السابق ثورة يناير مؤامرة.. وحذرنا مبارك من مصير تونس