محافظة القاهرة توضح سبب هدم غرفة الأمن المُلحقة بكنيسة مارجرجس

محافظة القاهرة توضح سبب هدم غرفة الأمن المُلحقة بكنيسة مارجرجس
محافظة القاهرة توضح سبب هدم غرفة الأمن المُلحقة بكنيسة مارجرجس

-

"محافظة القاهرة" توضح سبب هدم غرفة الأمن المُلحقة بكنيسة مارجرجس
 
كشف مصدر بمحافظة القاهرة، عن تفاصيل هدم غرفة الأمن خارج سور كنيسة مارجرجس بمنطقة حمامات القبة، مؤكدًا أن الكنيسة لم تحصل على موافقة من الحي ببناء الغرفة خارج سُوَر الكنيسة.
وقال المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريحات لـ مصراوي، اليوم الخميس، إنه تم إزالة غرفة أمن خارج مبنى الكنيسة فقط، نافياً ما تردد عن هدم جزء من سُوَر الكنيسة.
وأكد المصدر أن الكنيسة لم تحصل على موافقة من الحي ببناء الغرفة خارج سُوَر الكنيسة وفِي حرم الشارع ما استوجب ضرورة هدمها وإزالة المخالفة.
وأعربت كنيسة الشهيد مار جرجس بمنطقة حمامات القبة، في بيان -اليوم الخميس- عن أسفها لهدم قسم الشرطة والحي سور وحجرة أمن أنشأتها للجهاز الأمني الخاص بتفتيش المترددين على الكنيسة.
وأضافت الكنيسة في بيان عبر صفحتها على "فيسبوك"، أن إنشاء السور، جاء وفقاً للمتطلبات الأمنية وأسوة بما هو متبع في تأمين جميع المنشآت الأمنية والحيوية، مضيفة أنها، تأسف أن تجد الجهات الأمنية من رئاسة الحي وقسم الشرطة يصرون على هدم الحجرة، وأن الهدم جرى تنفيذه رغم كل التوضيحات المقدمة من المسؤولين عن الأمن بالكنيسة وعدم وجود قرار هدم.
هذا الخبر منقول من : مصراوى
 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظة القاهرة توضح سبب هدم غرفة الأمن المُلحقة بكنيسة مارجرجس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق "درويش" تتقدم بطلب إحاطة حول انتهاكات وإهمال المناطق الأثرية
التالى رئيس الحكومة يصل البرلمان للقاء علي عبد العال