برلماني يهنئ السيسى ووزير الدفاع ورئيس الأركان بذكرى العاشر من رمضان

برلماني يهنئ السيسى ووزير الدفاع ورئيس الأركان بذكرى العاشر من رمضان
برلماني يهنئ السيسى ووزير الدفاع ورئيس الأركان بذكرى العاشر من رمضان

-

تهاني تركي

وجه النائب علاء والى عضو مجلس النواب التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمد حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ورجال القوات المسلحة الباسلة بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان المبارك.

 

وقال النائب علاء والى تهل علينا جميعاً ذكرى عظيمة من أعز وأغلى الذكريات في أيام مباركة من كل عام، تلك هى ذكرى العاشر من رمضان التى سطرت فيها قواتنا المسلحة الباسلة ملحمة تاريخية عظيمة حولت خلالها الهزيمة إلى نصر مبين بعزيمة الأبطال وتضحياتهم الفدائية فى سبيل الدفاع عن الوطن والحفاظ على رفعته واستقلال أراضيه.

 

وأكد النائب " علاء والى " أن يوم العاشر من رمضان سجله التاريخ بأحرف من نور وسيبقى ذكرى خالدة لشعب مصر على مدار العصورلأجيال وراء أجيال ليعرفوا ماذا صنع أبطال جيش مصر الأوفياء رجال العزة والكرامة من انتصارات عظيمة في تلك الأيام المباركة.

 

ووجه "علاء والى" تحية عظيمة لقواتنا المسلحة الوفية تنحنى خلالها الجباه إجلالاً وإكباراً لشهدائنا من رجال الجيش والشرطة الشرفاءالذى ضحوا بأرواحهم وروى بدمائهم الطاهرة ثرى الوطن لكى  تبقى مصر بشعبها آمنة  مستقرة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر برلماني يهنئ السيسى ووزير الدفاع ورئيس الأركان بذكرى العاشر من رمضان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الأسبوع

السابق انهيار عقار قديم بمحرم بك في الإسكندرية دون إصابات
التالى «الخارجية»: «شكري» أكد للوفد السوري ضرورة الحل السياسي للأزمة دون تدخلات خارجية