أخبار عاجلة
يوتيوب يوفر خدمة تمكنك من الربح عبر موقعه! -

"الآثار الإسلامية": إحباط محاولة سرقة سور "القلعة".. وضبط الجناة

"الآثار الإسلامية": إحباط محاولة سرقة سور "القلعة".. وضبط الجناة
"الآثار الإسلامية": إحباط محاولة سرقة سور "القلعة".. وضبط الجناة

-

وإليكم تفاصيل الخبر "الآثار الإسلامية": إحباط محاولة سرقة سور "القلعة".. وضبط الجناة

قال الدكتور جمال مصطفى، رئيس قطاع الآثار الإسلامية والقبطية بوزارة الآثار، إن فريق المراقبة الإلكترونية بقلعة صلاح الدين المطلة على شارع صلاح سالم، رصد تحركات مريبة على الأسوار الخارجية لها في الرابعة فجرا، اليوم، حيث رصدوا 5 خارجين عن القانون يفككون السور الحديدي المخصص لحماية حرم القلعة، ويضعونه على "عربة كارو".

وأضاف مصطفى، في تصريحات صحفية له، مساء اليوم، أنه تم إخطار شرطة السياحة والآثار ومباحث الآثار بالقلعة، وتحركوا مع أفراد الوردية الليلية لأمن الآثار، وألقي القبض على 4 منهم، وتم اقتيادهم لقسم شرطة آثار القاهرة.

وقال ناجي حنفي، مدير عام القلعة، إنه تم تحرير محضر رسمي بالواقعة، وسيتم عرض المتهمين على نيابة الخليفة لاستكمال التحقيقات.

وأضاف حنفي، في تصريحات صحفية له، أنه يجري حاليا التشغيل التجريبي لنظام المراقبة الإلكتروني بالقلعة، تمهيدا لافتتاحه، وهو ما أسهم في إحباط سرقة سورها الحديدي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "الآثار الإسلامية": إحباط محاولة سرقة سور "القلعة".. وضبط الجناة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق محافظ دمياط ورئيس المحاربين القدماء يناقشان مطالب أسر الشهداء
التالى مصطفى الجندي: "الناس بتقول ولا يوم من أيامك يا مبارك".. وعبد العال:"السيسي رئيسنا"