أخبار عاجلة
فيصل فجر يخرج عن صمته وهكذا برر واقعة "الهاتف" -

وزيرة الثقافة: 40% من فعاليات المعرض الرمضانى للكتاب تستهدف الطفل والأسرة

وزيرة الثقافة: 40% من فعاليات المعرض الرمضانى للكتاب تستهدف الطفل والأسرة
وزيرة الثقافة: 40% من فعاليات المعرض الرمضانى للكتاب تستهدف الطفل والأسرة

-

قالت  الدكتورة إيناس عبد الدايم، إن معرض فيصل الرمضانى للكتاب، سيشهد مشاركة أكبر من جانب دور النشر وهناك ناشرين يشاركون لأول مرة، كما أن هناك تركيزًا على الطفل بشكل كبير، و40% من الفعاليات موجهة للطفل فى المقام الأول، مشيرة إلى أن هذه الفعاليات كما تستهدف الطفل تستهدف أسرته أيضا. 

وأضافت "عبد الدايم"، فى تصريحات صحفية، أن الوزارة بصدد استغلال مساحة أرض معرض فيصل الضخمة من خلال مشروع لبناء مخازن تابعة لهيئة الكتاب، كما أن المساحة سيتم استغلالها فى إنشاء مجمع ثقافى كبير.

وأشارت وزيرة الثقافة، لأن ميزة أرض المعرض أنها موجودة بمنطقة شعبية كمنطقة فيصل، وهو الذى تستهدفه الوزارة بالوصول بفعالياتها الفنية والثقافية إلى مناطق مختلفة بالجمهورية.

وأعربت الدكتورة إيناس عبد الدايم، عن سعادتها بنسبة الإقبال الكبيرة خصوصا أنه يأتى فى وقت امتحانات ومنافسة درامية شديدة فى سباق مسلسلات رمضان.

جاء ذلك على هامش افتتاح الدورة السابعة من معرض فيصل الرمضانى للكتاب بأرض المعارض بالطالبية، بحضور اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزيرة الثقافة: 40% من فعاليات المعرض الرمضانى للكتاب تستهدف الطفل والأسرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الأسبوع

السابق بعد بث مباريات المونديال على البث الأرضي.. هات كونفرتور بدل الإيريال بـ7 جنيهات
التالى المنتخب الروسي يفتتح مونديال 2018 بهدف في البعيدة داخل شباك السعودية (فيديو)