أخبار عاجلة
حظك اليوم| برج الحوت 22 يونيو 2018 -
حظك اليوم| برج الدلو 22 يونيو 2018 -

بعد "أيوب".. الجمهور يعتذر لمصطفى شعبان: "ابعد عن النكد وارجع لأصلك"

بعد "أيوب".. الجمهور يعتذر لمصطفى شعبان: "ابعد عن النكد وارجع لأصلك"
بعد "أيوب".. الجمهور يعتذر لمصطفى شعبان: "ابعد عن النكد وارجع لأصلك"

-

وإليكم تفاصيل الخبر بعد "أيوب".. الجمهور يعتذر لمصطفى شعبان: "ابعد عن النكد وارجع لأصلك"

"الجلبيه والسبحة والستات الكتير"، الشكل الذي اعتاد جمهور الدراما على مشاهدة الأعمال الفنية من بطولة الفنان مصطفى شعبان، فضًلا عن "اللازمة" الجديدة التي يخرج بها كل عام على الجمهور كـ"حبيبي يا ربنا" وغيرها، إلا أن هذا العام ظهر "شعبان" في ثوب جديد من خلال مسلسل "أيوب"، الذي غير جلده تمامًا، بحسب رأي جمهوره، وظهر بقصة مختلفة تدور حول شاب مكافح يتعرض للظلم ويتحد الجميع ضده بما فيهم شقيقته وأقاربه ويحاول الانتقام منهم والخروج من السجن.

الدراما التراجيدية التي ظهر بها "شعبان" والمآسي التي تعرض لها على مدار الحلقات الماضية، دفعت الجمهور لدعوته للعودة للدراما الكوميدية تعاطفًا معه، وتقول عليا عزيز، مهندسة ديكور، أنها لم تكن تتوقع أن يكون خروج مصطفى شعبان من حالة "الهلس" في الدراما على حد وصفها لتلك الكمية من النكد والبؤس التي تعرض لها خلال الحلقات الماضية من مسلسل أيوب، مؤكده على رغبتها في عودة شعبان للقصص القديمة التي تمتلأ بالكوميديا: "أخرة الهلس في السنين اللي فاتت طلع على جتته.. كفاية نبوس إيديك احنا بنموت بسببك".

لم يكن يتوقع الجمهور أن يخرج "شعبان" من أدوار الرجل "بتاع الستات"، هكذا ترى دينا عبدالله، طالبة جامعية، فمنذ الحلقة الأولى وهي تعيش مأساة "أيوب" وكأنها قصتها هي لا عمل درامي حتى أنها أعلنت تعاطفها معه من خلال هاشتاج "أيوب"، مطالبة إياه بالعودة للكوميديا: "إحنا بنحبه في الكوميدي بس ده ميمنعش إنه عمل دور النكد باتقان فعلا أيوب من افضل مسلسلات رمضان السنة دي".

وتستكمل: "سبحان الله مصطفى شعبان بعد ما كان مجنن الستات كل سنه دلوقتي مبكيهم عليه.. من الأخر هو أكتر واحد طلع عينه في رمضان عشان كده عاوزينا يفك على نفسه السنة الجاية تاني ويرجع لدراما الضحك والهزار".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد "أيوب".. الجمهور يعتذر لمصطفى شعبان: "ابعد عن النكد وارجع لأصلك" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق مدير التأمين بالقناة يكلف بمتابعة الميكنة الآلية للمستشفيات
التالى مصطفى بكري يكشف تفاصيل محاولة اغتياله