احتجاز 7 مصريين بالسعودية.. وذووهم يناشدون الإفراج عنهم

احتجاز 7 مصريين بالسعودية.. وذووهم يناشدون الإفراج عنهم
احتجاز 7 مصريين بالسعودية.. وذووهم يناشدون الإفراج عنهم

-

احتجاز 7 مصريين بالسعودية وذووهم يناشدون الإفراج عنهم
الحزن يُخيم على المطرية بالدقهلية والأهالى: «الكفيل السبب»

خيّم الحزن على أهالى مدينة المطرية بمحافظة الدقهلية، بعد احتجاز ٧ شباب من المدينة داخل أحد السجون بالمملكة العربية السعودية. وطالب الأهالى بتدخل السفير ناصر حمدى، سفير مصر بالرياض، للإفراج عن ذويهم، وقال أهالى أسر الشباب المحتجزين، إن الكفيل «حسن. ب»، احتجز أبناءهم وعاملهم بقسوة، دون إعطائهم أجورهم، ثم زج بهم فى السجن.
وتواصلت «الدستور» مع أحد الشباب المحتجزين، ويدعى «محمد أحمد محمد»، الذى أكد أن الكفيل رفض دفع أجور العمال، وحين طالبوه بالمغادرة، رفض تسريحهم. وأكد أنه محتجز داخل سجن قسم الشميسى، وبصحبته «السيد كامل إبراهيم، وعوض محمد عوض أحمد الهنداوى، وإبراهيم كامل إبرهيم الدسوقى داود، وهانى محمد إبراهيم الشركس، وحسن كامل إبراهيم الدسوقى داود، ومحمد حسن الجرايحى حسن الهجرسى».
وأشار الشاب المحتجز إلى أن من بين المحتجزين، من ترك مصر منذ عام، وبعضهم جاء إلى المملكة منذ ٤ شهور فقط، مضيفًا: «اكتشفنا أن هناك عمالة مصرية سابقة لدى الكفيل، ويعملون معه بدون أجر خوفًا من بطشه».
من جهتهم، أعلن أهالى الشباب المحتجزين، توجههم إلى سفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة، للتعرف على أسباب احتجاز ذويهم. وأضاف الأهالى: «أحد أسباب هجرة الأبناء هو التعديات على بحيرة المنزلة، التى أصبحت بدون أسماك، فضلًا عن المخاطر التى يواجهها الصيادون أثناء الخروج للصيد فى البحر المفتوح، والاحتجاز لدى الدول الأجنبية وويلات البحر».
هذا الخبر منقول من : الدستور
 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر احتجاز 7 مصريين بالسعودية.. وذووهم يناشدون الإفراج عنهم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق مكرم تهنئ الطلبة المصريين بالكويت لتصدرهم الثانوية العامة
التالى علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم