أخبار عاجلة
صحيفة عن كوشنر: مستعد للعمل مع الرئيس عباس -

رسميا.. 600 منحة مالية لجميع العاملين بتلك الجهة الحكومية بمناسبة عيد الفطر

رسميا.. 600 منحة مالية لجميع العاملين بتلك الجهة الحكومية بمناسبة عيد الفطر
رسميا.. 600 منحة مالية لجميع العاملين بتلك الجهة الحكومية بمناسبة عيد الفطر

-

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على رسميا.. 600 منحة مالية لجميع العاملين بتلك الجهة الحكومية بمناسبة عيد الفطر بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , رسميا.. 600 منحة مالية لجميع العاملين بتلك الجهة الحكومية بمناسبة عيد الفطر

يحاول رؤساء بعض المصالح الحكومية صرف منح مالية بمناسبة بعض الأعياد والمناسبات الرسمية في الدولة المصرية، وذلك من أجل تخفيف العبء عن المواطنين في تلك المناسبات.

حيث أعلن الدكتور ” منصور حسن” رئيس جامعة ” بني سويف” موافقة الجامعة على صرف مكافأة مالية لجميع العاملين الثابتين والمتعاقدين وكذلك أفراد الأمن الإداري  بحد أدنى 500 جنيهاً و600 جنيه للدرجة الأعلى، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك أعادة الله على الأمة الإسلامية بالبركات.

وأشار رئيس الجامعة أن قرار الصرف جاء من الجامعة من أجل إدخال البهجة والسرور على جميع العاملين واسرهم في تلك المناسبة السعيدة.

كما أنه يؤدي إلى تحفيزهم على بذل الكثير من الجهد لخدمة العملية التعليمية في الجامعة، بما يعود عليها بالنفع والتقدم خلال الفترة القادمة.

حيث تحاول العديد من الجهات خلال هذه الفترة منح جميع العاملين فيها منح بمناسبة عيد الفطر المبارك، وسوف تتوالى المنح خلال الأيام القادمة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رسميا.. 600 منحة مالية لجميع العاملين بتلك الجهة الحكومية بمناسبة عيد الفطر برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق مدبولى: تطوير المتحف الكبير دون «قطع عيش» أصحاب الخيول
التالى علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم