صور.. أهالى قرية البياضية بسوهاج يشتكون من استمرار انقطاع الكهرباء

-

وإليكم تفاصيل الخبر

صور.. أهالى قرية البياضية بسوهاج يشتكون من استمرار انقطاع الكهرباء

يعانى أهالى النجع الشرقى بقرية البياضية بالناظر بمركز المنشأة بمحافظة سوهاج من انقطاع الكهرباء الدائم بالقرية ، ورغم أن المسئولين قاموا بتغيير محول الكهرباء إلا أن المشكلة ما زالت قائمة مما أثار استياء أهالى القرية والذين طالبوا أيضا بتغيير الأسلاك الكهربائية المتهالكة بطول 3 كم دون جدوى .

أهالى قرية البياضية يعيشون فى ظلام على فترات فى اليوم الواحد بعد انقطاع الكهرباء المستمر، وضعفها تارة أخرى مما أدى إلى عدم تشغيل الأجهزة الكهربائية والثلاجات والتى تؤدى إلى فساد الطعام بداخلها .

التقى "اليوم السابع" ببعض أهالى النجع الشرقة بقرية البياضية بالناظر بمركز المنشأ،ة حيث قال فى البداية ، محمد شوقى أو ضيف من أهالى القرية أننا نعيش فى مشكلة حقيقية منذ فترة بسبب انقطاع الكهرباء المستمر فقد اشتعلت النيران بمحول الكهرباء وتم تغييره عن طريق هندسة كهرباء المنشأة إلا أن المشكلة ما زالت قائمة حتى الآن فنعانى من ضعف الكهرباء وانقطاعها أكثر من مرة فى اليوم مما أدى إلى فساد الأطعمة داخل الثلاجات وتقدمنا بشكاوى إلى المسئولين بذلك، وتم فقط تغيير المحول واكتشفنا أنه ضعيف أيضا ولا يعمل بكفاءة جيدة .

وأضاف محمد أنه بالإضافة إلى ذلك هناك أسلاك كهربائية متهالكة أمام المحول من الناحية الشرقية بديوان آل عارف وتقدمنا بطلب لتغيير هذه الأسلاك دون جدوى مطالبا المسئولين بمديرية الكهرباء بالتدخل خاصة، وأننا فى شهر رمضان وانقطاع الدائم للكهرباء أثاء استياء الأهالى ولم يتم حل المشكلة حتى الآن .

فيما قال جمال كمال، من أهالى القرية، إننا نعانى معاناه شديدة من المحول الذى تم تركيبه فى النجع الشرقة  بالقرية حيث أنه لا يعطى الجهد ولا الكفائه العاليه وهو مجرد إنارة فقط لا يقاوم تشغيل الثلاجات ولا المراوح ، ونعيش معظم اليوم فى ظلام بسبب انقطاع الكهرباء على فترات خاصة فى المساء، ولم نجد حلا لذلك رغم تقدمنا بشكاوى ونطالب المسئولين بالكهرباء بحل مشكلتنا وتغيير الأسلاك المتهالكة بالنجع الشرقى .

فيما قال دياب عبد الحميد ، من اهالى القرية ، إن انقطاع الكهرباء بشكل مستمر يتعتبر إهمالا بكل المقاييس رغم تغيير محول الكهرباء باخر جديد وكفاءته قليلة  فماذا نفعل فى ظل الانقطاع الدائم للكهرباء على مدار اليوم مما يؤدى إلى فساد الطعام، بالإضافة إلى أننا نعيش فى ظلام وخاصة فى المساء وتقدمنا بالعديد من الشكاوى وتم الرد علينا بتغيير المحول فقط والذى لا يعمل بكفاءة بالإضافة إلى الأسلاك المتهالكة لم يتم تغييرها حتى الآن رغم تقدمنا بطلب بذلك مطالبا المسئولين بالتدخل لحل مشكلة انقطاع الكهرباء المستمر وتغيير الأسلاك الكهربائية المتهالكة .

ومن جانبه قال المهندس مدحت عيد وكيل وزارة الكهرباء بسوهاج ، إن مديرية الكهرباء تقوم حاليا بانشاء مقويات جديدة للكهرباء بطول 60 كيلو، وكذلك كابات ارضية لتخفيف الأحمال على المقويات القائمة .

وأضاف وكيل وزارة الكهرباء أن يتم أيضا التنسيق بين محطات المحولات بمركز المنشأة والشبكات لتحسين الجهود بالمصدر وسيتم القضاء نهائيا على مشكلة انقطاع الكهرباء .

1


أهالى قرية البياضية

محول الكهرباء
 
الأهالى يشكون انقطاع الكهرباء ويطالبون بتغيرر الأسلاك المتهالكة
الأهالى يشكون انقطاع الكهرباء ويطالبون بتغيرر الأسلاك المتهالكة

 

تغيير محول الكهرباء
تغيير محول الكهرباء

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور.. أهالى قرية البياضية بسوهاج يشتكون من استمرار انقطاع الكهرباء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليوم السابع

السابق مسيحى يرد وبقوه على سعاد صالح بعد فتوها عن جواز اغتصاب غير المسلمات واذلالهن وانه حلال ... اليك الرد لكي ولامثالك الانجاس ... !!!!
التالى أسامة داود يكشف حقيقة المهمة الوطنية لـ«شريف أبو النجا»