أخبار عاجلة

«حرحور» يكشف حجم التيسيرات التي تقدمها الدولة لأهالي سيناء

«حرحور» يكشف حجم التيسيرات التي تقدمها الدولة لأهالي سيناء
«حرحور» يكشف حجم التيسيرات التي تقدمها الدولة لأهالي سيناء

-

أكد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، أن توجيهات القيادة السياسية للمسئولين والتنفيذيين هي التواجد في الشارع وخدمة المواطنين وتوفير كافة احتياجاتهم. 

 

وأضاف «حرحور»، أنه على كل مسئول تنفيذى توفير احتياجات المواطن وتهيئة الأوضاع المناسبة له للحياة الكريمة وممارسة حياته بصورة طبيعية.

 

وأشار المحافظ إلى ما تم مؤخرا من تيسيرات وتوفير احتياجات المواطنين في مختلف القطاعات، والتركيز على المواد الغذائية والمعيشية والسلع والاحتياجات الضرورية ومستلزمات شهر رمضان، وحل جزء كبير من مشاكل الوقود والمواصلات وتيسير تنقلات المواطنين بين المحافظة والمحافظات الأخرى.

 

 وأكد «حرحور» أن المحافظة وجميع أجهزة الدولة والوزارات والأجهزة المعنية، لا تدخر جهدا من أجل المواطنين والعمل على تحقيق مطالبهم، حيث تم حل جزء كبير من معظم المشاكل وتحقيق المطالب باستثناء الوقود الجارى حله تدريجيا وعلى مراحل.

 

وأوضح محافظ شمال سيناء، أنه تمت الموافقة على صرف الوقود لنحو 500 سيارة أجرة تاكسى تعمل بالغاز، ونحو 50 سيارة ميكروباص بهدف تيسير حركة تنقلات المواطنين، بخلاف ما يتم صرفه لسيارات الحالات الانسانية وأنه جارى التنسيق لحل مشكلة الوقود بالتدريج تبعا للإجراءات المحددة لذلك.

 

وأعلن المحافظ أنه تم التركيز على توفير الاحتياجات الضرورية للمواطنين والتأكيد على دور الأجهزة والجهات المعنية في هذا المجال، مشيرا الى أنه تم التنسيق على تيسير حصول المواطنين على احتياجاتهم بسهولة ويسر، وتمكينهم من ممارسة حياتهم الطبيعية وتوفير الحماية لهم وكافة احتياجاتهم.
 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «حرحور» يكشف حجم التيسيرات التي تقدمها الدولة لأهالي سيناء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق مفاجأة حول عدد التصفيقات.. 5 أرقام من جلسة حلف السيسي لليمين الدستورية (صور)
التالى الأحد..15 ألفا طالب وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية بـ 35 لجنة بالفيوم