أخبار عاجلة

تفاصيل قتل طفلة وإلقاء جثتها في ترعة بالصف.. زوجة خالها وراء ارتكاب الجريمة

تفاصيل قتل طفلة وإلقاء جثتها في ترعة بالصف.. زوجة خالها وراء ارتكاب الجريمة
تفاصيل قتل طفلة وإلقاء جثتها في ترعة بالصف.. زوجة خالها وراء ارتكاب الجريمة

-

تفاصيل قتل طفلة وإلقاء جثتها في ترعة بالصف زوجة خالها وراء ارتكاب الجريمة

 

 

 

جددت نيابة الصف برئاسة المستشار محمد على حمودة رئيس النيابة حبس المتهمة بقتل طفلة عثر على جثتها داخل جوال بترعة في قرية الإخصاص بالصف ١٥ يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معها، حيث تبين من التحريات أن زوجة خالها وراء مقتلها. 

العثور على الجثة
باشر التحقيقات أحمد حسني وكيل أول نيابة الصف والتي اسفرت عن أن الواقعة بدأت عندما تلقى مركز شرطة الصف، بلاغا بتغيب الطفلة أية.ج.ش 8 سنوات، عن المنزل منذ يوم 22 الماضى، وتم العثور على جثتها ملقاة في الترعة داخل جوال بلاستيك.

فريق بحث 
وجرى تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، برئاسة العميد ناجى كامل رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، وجرى فحص علاقات أسرة المجنى عليها، ومناقشتهم لمعرفة ما إذا كان لديهم أي عداوات مع أحد من عدمه، وفحص المعلومات الجنائية، وسؤال جيران أسرة المجنى عليها.

التحريات التكميلية
توصلت التحريات برئاسة العقيد محمد عبد الشكور مفتش مباحث شرق الجيزة والمقدم تامر صالح وكيل فرقة شرق الجيزة إلى أن وراء ارتكاب غادة.م.ف ربة منزل، زوجة خال المجنى عليها ومقيمة بذات العنوان.

فك اللغز
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم مروان الحسينى رئيس مباحث الصف، من القبض على المتهمة وبمواجهتها، اعترفت بارتكاب الواقعة، لوجود خلافات عائلية بينها وبين والدي الطفلة، وأن الطفلة المجني عليها كانت دائمة التعدي عليها بالضرب وسبها بتحريض من والديها فقررت التخلص منها واستدرجتها وبعد قتلها القتها في الترعة وتحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

اعترافات
وقالت المتهمة غادة.م.ف ربة منزل في أقوالها بالتحقيقات التي باشرها أحمد حسني مدير نيابة الصف أنها كانت توجد بينها وبين أسرة الطفلة خلافات عائلية كثيرة، وأن الطفلة المجني عليها كانت تقوم بالتنصت على حديثها ونقله إلى خالها زوج المتهمة وحماتها، مما كان يتسبب لها في مشكلات كثيرة معهما بالإضافة إلى خلافاتها مع والدي الطفلة، واستطردت المتهمة قائلة إنها خططت لارتكاب الجريمة قبلها بيوم انتقاما منها ومن أسرتها ووضعت خطتها التي اعتقدت أن أحدا لن يكشفها. 

يوم الجريمة
وعن يوم الجريمة قالت المتهمة، إنها انتظرت عقب الإفطار مستغلة زيارة الطفلة لمنزل جدتها الذي تقطن به بالإضافة إلى هدوء الشارع ونحو الساعة الثامنة طلبت من الطفلة ملاحقتها إلى مقلب قمامة مجاور للترعة، للتخلص من قمامة المنزل وكانت تحمل جوالا أعدته لوضع الطفلة به. 

الجوال واللعب
وأضافت المتهمة، أنها استغلت انتشار لعبة في البلدة بقيام الأطفال بارتداء جوال إلى منتصف جسدهم والقفز به في مياه الترعة فطلبت من الطفلة الدخول في الجوال قائلة: يلا تعالي نلعب. فاستجابت لها الطفلة بنية حسنة وارتدت الجوال فأغلقته المتهمة عليها وقامت بربطه من أعلى تزامنا مع إطلاق الطفلة صرخاتها عندما فوجئت بإغلاق الجوال عليها، ثم حملته المتهمة والقت به في المياه وانصرفت مسرعة عائدة إلى منزلها. 

إلقاء الطفلة حية بالمياه
وقالت المتهمة: رميت البنت حية في المياه، كانت دايما بتنقل كلامي لحماتي وتعملي مشكلات فقررت أتخلص منها وأرتاح.

حبس
وأمرت النيابة بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الاتهامات 
ووجهت النيابة لها تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وتم التجديد لها في الموعد المحدد.

 

 

 

نقلا عن فيتو 

السابق وزيرتا الثقافة والتضامن تشهدان احتفال السفارة المصرية بروما
التالى البنتاجون يعلق لأجل غير مسمى بعض مناورات التدريب مع كوريا الجنوبية