أخبار عاجلة

تفاصيل دهس 9 مصلين بسيارة جيب في حدائق القبة

تفاصيل دهس 9 مصلين بسيارة جيب في حدائق القبة
تفاصيل دهس 9 مصلين بسيارة جيب في حدائق القبة

-

تفاصيل دهس 9 مصلين بسيارة "جيب" في حدائق القبة

 

كشفت مصادر أمنية تفاصيل تعرض الصف الأخير من المصلين بمسجد الشيخ الزرقاني بمنطقة حدائق القبة لحادث دهس أثناء أدائهم لصلاة التراويح خارج المسجد مساء أمس، حيث نُقل 9 من المصلين إلى المستشفى بعد تعرضهم لإصابات متفرقة وسحجات بينهم اثنين في حالة خطرة، بسبب خروج "سايس" جراج مواجه للمسجد بسيارة "جيب شيروكي" واصطدامه بهم.

أوضحت المصادر في تصريحات لمصراوي، أن معاينة الأدلة الجنائية للحادث أثبتت أن سببه خروج "م أ" 36 سنة، مقيم مركز ملوي في المنيا، مسرعاً بسيارة مملوكة لأحد السكان، وبدلاً من تحويل مقبض الغيارات على الـ "B" لركن السيارة ضغط على "D" فقفزت السيارة صوب المصلين المصطفين في الشارع ما أسفر عن إصابتهم.

أشارت التحريات والمعاينة أن "سايس" الجراج لم يتعمد دهس المصلين وقال في التحقيقات إن خبرته في قيادة السيارات الـ"مانويل" ليست قليلة لكنه لا يُجيد قيادة السيارات الـ "هيدرو ماتيك"، واستقل سيارة "جيب شيروكي" مملوكة لأحد السكان لركنها داخل "الجراج" بعد تركه المفتاح له.

أضافت المصادر أن أهالي شارع أحمد بسيوني تحفظوا على "السايس" وسلموه لقسم شرطة حدائق القبة وتمت إحالته إلى النيابة العامة التي تباشر التحقيقات معه حالياً.

وذكرت المصادر أن 5 من المصابين حالتهم مستقرة ويستعدون للخروج من مستشفيات وادي النيل والدمرداش والزيتون التخصصي.
هذا الخبر منقول من : مصراوى

السابق بنتقم لشرفي .. جزار يضبط عشيق زوجته عاريا أثناء صلاة الجمعة بالأسمرات
التالى غدًا.. رئيس الوزراء يتفقد المتحف المصري الكبير