أخبار عاجلة
Saudi World Cup team plane lands safely after engine fire -
بالفيديو.. لحظة انهيار سقف مركز سياحي على السياح -
عبدالرحمن بن مساعد: قطر أصبحت منبرًا لروحاني -

التضامن عن صرف المعاشات

التضامن عن صرف المعاشات
التضامن عن صرف المعاشات

-

وجهت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي رؤساء صندوقي التامين الاجتماعي باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر يونيو لعدد ٧.٧ مليون قائم بالصرف بقيمة اجمالية ١١.٢ مليار جنيه وتيسير عمليات الصرف مع ضمان انتظام الصرف من المنافذ المختلفة.

وأشارت والى إلى أن أصحاب المعاشات التى تصرف من منافذ صندوقي التأمين الاجتماعي وعددهم ٢.٨ مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية ٣ مليارات جنيه متاح لهم الصرف من ماكينات الصرف الالية A.T.M بداية من يوم غد الجمعة ١ يونيو من خلال منافذ مكاتب التأمينات اعتبارا من يوم الأحد ٣ يونيو نظرا لان يومي الجمعة والسبت عطلة أسبوعية.

اما المعاشات المحول صرفها على بنك ناصرالاجتماعى، ومكاتب البريد وعددها ٣.٥ مليون حالة بقيمة اجمالية ٥ مليارات جنيه سوف يبدا الصرف اعتبارا من الثلاثاء ٥ يونيو.

على ان يتم بدء الصرف للمعاشات المحولة على البنوك وعددها ١.٤ مليون حالة بقيمة اجمالية قدرها ٣.٢ مليار جنيه اعتبارا من يوم الأحد ١٠ يونيو.

وأكد سامي عبد الهادي رئيس الصندوق العام والخاص أن الهيئة بها أكثر من 500 منطقة ومكتب تأميني تعمل على خدمة أصحاب المعاشات وأسرهم، ويتم صرف المعاشات من منافذ الصرف المنتشرة على مستوى الجمهورية، ويبلغ عدد المستفيدين من تلك المنافذ ، ويقوم باقي أصحاب المعاشات والمستفيدين بصرف مستحقاتهم من البنوك ومكاتب البريد المختلفة.

نقلا عن صدى البلد

السابق تفاصيل دهس 9 مصلين بسيارة جيب في حدائق القبة
التالى تفاصيل قتل طفلة وإلقاء جثتها في ترعة .. زوجة خالها وراء ارتكاب الجريمة