أخبار عاجلة

" حرحور" يطالب القيادات التنفيذية بسيناء بالتواجد فى الشارع لحل مشاكل المواطنين ( صور )

-

شمال سيناء – محمد الحر

 

أكد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء ، الليلة ،على أهمية تواجد المسئولين التنفيذيين فى الشارع لحل مشاكل المواطنين وتوفيركافة احتياجاتهم. 

 

وأعلن المحافظ فى لقائه مع رؤساء مجالس المدن وقطاعات الخدمات والقيادات التنفيذية ، أن توجيهات القيادة السياسية للمسئولين والتنفيذيينتؤكد علي ضرورة التواجد في الشارع وخدمة المواطنين وتوفير كافة احتياجاتهم .

وأضاف أنه على كل مسئول تنفيذي توفيراحتياجات المواطن وتهيئة الأوضاع المناسبة له للحياة الكريمة وممارسة حياته بصورة طبيعية .

وأشارإلى ما تم مؤخرا من تيسيرات وتوفير احتياجات المواطنين في مختلف القطاعات ، والتركيز على المواد الغذائية والمعيشية والسلع والاحتياجات الضرورية ومستلزمات شهر رمضان وحل جزء كبير من مشاكل الوقود والمواصلات وتيسير تنقلات المواطنين بين المحافظة والمحافظات الأخرى .

وأوضح حرحور ، أن المحافظة وجميع أجهزة الدولة والوزارات والأجهزة المعنية لا تدخر جهدا من أجل المواطنين والعمل على تحقيق مطالبهم ، حيث تم حل جزء كبير من معظم المشاكل وتحقيق المطالب باستثناء الوقود الجاري حله تدريجيا وعلى مراحل .

وأكد محافظ شمال سيناء أنه تمت الموافقة على صرف الوقود لنحو 500 سيارة أجرة تاكسى تعمل بالغاز ونحو 50 سيارة ميكروباص بهدف تيسير حركة تنقلات المواطنين ، بخلاف ما يتم صرفه لسيارات الحالات الإنسانية ، وأنه جارى التنسيق لحل مشكلة الوقود بالتدريج تبعا للإجراءات المحددة لذلك .

وأعلن المحافظ أنه تم التركيز على توفير الاحتياجات الضرورية للمواطنين والتأكيد على دور الأجهزة والجهات المعنية في هذا المجال .. مشيرا الى أنه تم التنسيق على تيسير حصول المواطنين على احتياجاتهم بسهولة ويسر وتمكينهم من ممارسة حياتهم الطبيعية وتوفير الحماية لهم وكافة احتياجاتهم .

واستعرض المحافظ، مع رؤساء مجالس المدن والقطاعات الخدمية المختلفة إمكاناتهم واحتياجاتهم والمعوقات التى تواجههم في سبيل تقديم الخدمات المنوط بها الى المواطنين .

ووجه المحافظ القيادات التنفيذية بضرورة خدمة المواطنين في كافة القطاعات ، والتركيز على الصحة والشباب والرياضة والثقافة والمياه والكهرباء وغيرها من القطاعات الخدمية والمعيشية للمواطنين .

وأصدرمحافظ شمال سيناء تعليماته بتطويرمرافق الخدمات وعلى رأسها أقسام الاستقبال في المستشفيات العامة والمركزية وتوفير الأطباء والأخصائيين والأدوية والمستلزمات الطبية لتكون جاهزة لتقديم الخدمة الطبية اللازمة وقت الحاجة ، مثلما حدث مع أزمة المصابين الفلسطينيين ،وكذا تطويرالعمل في محطات المياه لتوفيراحتياجات المواطنين في مختلف المناطق،وتوفيرالحصص التموينية والمواد الغذائية للمواطنين وتوصيلها لهم الى مختلف مناطق المحافظة. 

حضر اللقاء الدكتور حسام رفاعى عضو مجلس النواب ، عبد العال البدرى سكرتير عام المحافظة المساعد ، سعيد عرادة مساعد المحافظ لشئون الشيخ زويد ورفح ، وممثلو الأجهزة الأمنية .

 

DSC_6914
 

 

DSC_6928
 

 

DSC_6942
 

 

DSC_6943
 

 

DSC_7492
 

 

DSC_7505
 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر " حرحور" يطالب القيادات التنفيذية بسيناء بالتواجد فى الشارع لحل مشاكل المواطنين ( صور ) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

السابق زيادة رسوم خطوط المحمول 50 جنيهاً تربك الأسواق
التالى أجندة الاثنين: شكري يلتقي المبعوث الأممي إلى سوريا