أخبار عاجلة
تبرئة رئيسة حزب الرئيس البرازيلي من تهم فساد -
تشكيلة الأسود أمام البرتغال -
ليبيا تُرحل 106 مهاجرين أفارقة بينهم 14 طفلا -
محاكمة شاب سبّ صاحب العمل عبر "واتس آب" -
رحيل المدير الفني كوبر -

رئيس الإسماعيلي : هدفي عودة البطولات

رئيس الإسماعيلي : هدفي عودة البطولات
رئيس الإسماعيلي : هدفي عودة البطولات

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر رئيس الإسماعيلي : هدفي عودة البطولات

قال المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي ،المشرف على قطاع الكرة أن الاخبار المنتشرة فى الأونة الأخيرة بشأن التعاقدات غير صحيحة ،مشيرا إلى أن تلك الأنباء مجرد اجتهادات صحفية لا أساس لها من الصحة.

وأضاف آنه سيتم الإعلان عن الصفقات الجديدة المقرر ابرام التعاقد معها فى الوقت المناسب من خلال مؤتمر صحفي لتوضيح الصورة للرأى العام والتى ستكون حسب احتياجات الفريق لتقديم نتائج مميزة خلال البطولات التى سنشارك فيها من بينها البطولات القارية
واستكمل عثمان بأنه سيتم الإعلان عن اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق فى التوقيت المناسب بعد الوقوف على رأى الجهاز الفنى الجديد.
وواصل بأننا نعمل سرية تامة لضمان نجاح الصفقات مثلما حدث فى الموسم الماضى والتى اسفرت عن احتلال المركز الثانى والعودة للمشاركة ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد غياب 8 مواسم إضافة لاختيار الفريق لخوض غمار كأس العرب للأندية والتى تمثل الأهداف الموضوعة مسبقا.
واختتم حديثه موجها رسالة لكافة الجماهير في ربوع المعمورة بالصبر والثقة لتحقيق الأهداف المنتظرة وأهمها العودة لمنصات التتويج بعد غياب طويل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس الإسماعيلي : هدفي عودة البطولات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : الاهرام سبورت

السابق التفاصيل الكاملة لضحية مأسورة الشفط بالساحل الشمالي.. ووالده لن أترك حقه
التالى رئيس لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان يطالب بالتحقيق بعد هزيمة منتخب مصر