أخبار عاجلة

وزير الصحة: إيقاف مدير مستشفى سوهاج ومسؤولي صيانة «الأسانسيرات» عن العمل

وزير الصحة: إيقاف مدير مستشفى سوهاج ومسؤولي صيانة «الأسانسيرات» عن العمل
وزير الصحة: إيقاف مدير مستشفى سوهاج ومسؤولي صيانة «الأسانسيرات» عن العمل

-

وإليكم تفاصيل الخبر وزير الصحة: إيقاف مدير مستشفى سوهاج ومسؤولي صيانة «الأسانسيرات» عن العمل

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان، الخميس، إيقاف مدير مستشفي سوهاج العام، ومسؤولي صيانة «الأسانسيرات» عن العمل، وإحالتهم للتحقيق العاجل، على خلفية وفاة مواطن بعد سقوطه بأحد «الأسانسيرات».

وذكر بيان لوزارة الصحة، الخميس، أن وزير الصحة شكّل على الفور لجنة من الإدارة الهندسية بالوزارة لمعاينة وفحص الأسانسيرات بمستشفي سوهاج العام، حيث انتقلت اللجنة لمقر المستشفى، وهى الآن تباشر عملها على أن تقوم برفع تقريرها اليوم الخميس للوزير، مؤكدا أن هذا الحادث لن يمر مرور الكرام، مشددا بأنه سيتم توقيع أقصى العقوبات على المقصرين .

كان اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من قسم شرطة أول سوهاج بسقوط شخص من مصعد مستشفي سوهاج العام، الكائنة بدائرة القسم.

وتبين من المعاينة والفحص أنه أثناء تواجد المدعو سعودى عبدالستار على عبدالحليم، 38 عامًا، عامل، ويقيم بقرية «العمايدة» بدائرة مركز المنشاة بالمستشفى، لإجراء بعض الفحوصات الطبية لنجله، 5 سنوات، بقسم العظام بالمستشفى، قام بفتح باب المصعد الخاص بالمستشفي إلا أنه فوجي بعدم تواجد المصعد، واختل توازنه وسقط من الطابق الثالث، مما نتج عنه إصابته بكسر في الحوض، وكسر بمفصل القدم اليسرى، وتوفى أثناء تلقيه العلاج اللازم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير الصحة: إيقاف مدير مستشفى سوهاج ومسؤولي صيانة «الأسانسيرات» عن العمل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق زلزال بقوة 5.9 ريختر يضرب اليابان
التالى علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم