أخبار عاجلة
مي سليم ووليد فواز يدخلان القفص الذهبي (صور) -
طلاب الغربية يؤدون امتحان التفاضل والتكامل -

في دراما رمضان.."الشرير الساذج" في "ربع رومي" يفسد "الوصية" بـ"خفة يد"

في دراما رمضان.."الشرير الساذج" في "ربع رومي" يفسد "الوصية" بـ"خفة يد"
في دراما رمضان.."الشرير الساذج" في "ربع رومي" يفسد "الوصية" بـ"خفة يد"

-

وإليكم تفاصيل الخبر في دراما رمضان.."الشرير الساذج" في "ربع رومي" يفسد "الوصية" بـ"خفة يد"

ارتبط دور الشرير في الفن المصري عبر تاريخه، بشخصيات مثل الراحل الكبير زكي رستم، والقدير الراحل عادل أدهم، والفنان الراحل غسان مطر، وهي الشخصيات التي تمتلك ملامح مميزة، وأصوات جهورية، وتظهر في أعمالها بذكاء حاد وفطنة كبيرة، إلا أن مسلسلات رمضان الكوميدية، قررت أن تضع شخصية الشرير في إطارٍ جديد، وصورة غير معتادة، وهي دور الشرير الساذج.

في مسلسل "ربع رومي" الذي يقوم ببطولته النجوم مصطفى خاطر ومحمد سلام وبيومي فؤاد، والممثلة الشابة ميرنا جميل، يظهر الفنان إدوارد في دور رجل الأعمال الشرير "كمال أبو رية"، الذي يتعرض والده للسجن في قضايا إتجار بالمخدرات والقتل.

يتمتع "كمال أبو رية" بسذاجة شديدة تورط والده وشركاته في مشاكل عديدة، ويفشل في التعامل مع المحامي "عمر الشريف" الذي يجسد دوره محمد سلام عدة مرات، حتى يتسبب في سجنه عن طريق دس مخدرات في حقيبته، الأمر الذي يجعل والده السجين ينعته بـ"الغبي" في كل مرة يراه فيها.

الممثل خالد كمال، الشهير بأدواره الجادة كشخصية الضابط في "جراند أوتيل" أو "خليل" في "العهد"، يظهر خلال هذا العام بشكلٍ جديد وفي دور لم يقدمه من قبل، ففي أحداث المسلسل الكوميدي "الوصية" الذي يقوم ببطولته أكرم حسني وأحمد أمين، يقدم دور "مرتضى النويري"، ابن عم "إبراهيم النويري" أو "إيبّو" الذي يقوم بدوره أكرم حسنسي.

خلال أحداث المسلسل، يحاول "مرتضى" الشهير بـ"لبوسة"، تخريب شركة عمه التي يديرها ابنه حتى يسيطر عليها تمامًا، كما يحاول وضع العوائق أما "إيبّو" لعدم تنفيذ الوصية التي تركها والده، والتي تمكنه من الحصول على ميراثه، إلا أن "مرتضى" ومساعده "زه زه" يتمتعان بسذاجةٍ كبيرة، تجعلهم يخسرون الكثير من الأموال دون طائل، ويضعون خططًا تفتقد للفطنة من أجل الحصول على الشركة، إلا أنها ترتد عليهم في النهاية.

وفي مسلسل "خفة يد" الذي يقوم ببطولته محمد سلام وأيتن عامر وبيومي فؤاد ومحمد ثروت، يطارد الضابط "خالد" الذي يقوم بدوره بيومي فؤاد، مجموعةً من المحتالين الذين يتميزون بالسذاجة، وهو ما يولد عددًا من المواقف والمطاردات الكوميدية، خلال أحداث المسلسل، كما يقوم الممثل القدير ضياء الميرغني بدور "المعلم عرفة"، الذي يشارك المحتالين في عملياتهم، إلا أنه يتمتع بسذاجة تجعله يقع ضحيةً للنصب عليه منهم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر في دراما رمضان.."الشرير الساذج" في "ربع رومي" يفسد "الوصية" بـ"خفة يد" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق شباب الصحفيين تشيد بضربات الرقابة الإدارية
التالى الأحد.. "الإسكان" تطرح كراسات شروط حجز 20 ألف شقة بـ"سكن مصر"