أخبار عاجلة
مُسلسل «الطاقة» والبواخر تـــابــع... -
وفد ديوان المحاسبة الى تــــونــس -
موانئ بورسعيد تسجل حركة 22 سفينة اليوم -

محافظ القليوبية: عقد لقاءات المواطنين أيام الأحد والإثنين والخميس من كل أسبوع

محافظ القليوبية: عقد لقاءات المواطنين أيام الأحد والإثنين والخميس من كل أسبوع
محافظ القليوبية: عقد لقاءات المواطنين أيام الأحد والإثنين والخميس من كل أسبوع

-

أحمد صلاح خطاب

وجه اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية السادة رؤساء المراكز والمدن والاحياء بالاستمرار فى عقد لقاءات المواطنين لبحث مشاكلهم وطلباتهم واقتراحاتهم على النحو التالى:

1 - جميع رؤساء الوحدات المحلية القروية لجميع المراكز باجمالى 50 وحدة: سيعقد لقاء المواطنين الاسبوعى يوم السبت ومسئول عن ارسال تقرير نجاح عن اللقاء كل اسبوع الى رئيس المركز والمدينة يوم الأحد.

2 - جميع رؤساء المراكز والمدن والاحياء : سيعقد لقاء المواطنين الاسبوعى يوم الاحد على ان يقوم بارسال تقرير نجاح مجمع من جميع الوحدات المحلية القروية التابعة له بالاضافة الى تقرير المركز والمدينة الى مكتب المحافظ يوم الاثنين من كل أسبوع.

3- سيعقد لقاء المواطنين الاسبوعى للمحافظة بديوان عام المحافظة يوم الخميس من كل أسبوع.

وطالب المحافظ من رؤساء المدن والاحياء ببذل المزيد من الجهد للتواصل مع المواطنين وملامسة قضاياهم عن قرب والعمل على حلها بصورة عاجلة وعدم تاجيل تنفيذ الاجتماعات فى توقيتاتها المحددة تحت اى ظرف وذلك لخدمة المواطنين وسرعة حل مشاكلهم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ القليوبية: عقد لقاءات المواطنين أيام الأحد والإثنين والخميس من كل أسبوع برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الأسبوع

السابق حكاية القديس إلمو والمنتصر للأقباط
التالى عماد فتحى يغادر معسكر الزمالك