مشجع اسباني يغضب محمد صلاح

مشجع اسباني يغضب محمد صلاح
مشجع اسباني يغضب محمد صلاح

-

 كتب : المحرر الرياضي ج . و
أضطر نجم المنتخب المصري وليفربول الانجليزي محمد صلاح لمغادرة فندق إقامته في مدينة فالنسيا بإسبانيا من أجل الانتقال لخوض تدريبات تأهيلية وعلاجية على الشاطئ ليفاجئ بهجوم من الجماهير التي تهافتت عليه.

موقع "سبور ديبورت" الإسباني نشر تقريراً عن مطاردة محمد صلاح من الجماهير الإسبانية من أجل التقاط الصور التذكارية مع أفضل لاعب في البريميرليج هذا الموسم.

وأثناء التقاط الجماهير الصور مع هداف البريميرليج وضع أحدهم يده على كتف صلاح المُصاب ليتألم النجم المصري ويزيح يد المُشجع بعدما ظهر على وجهه ملامح الغضب والاستياء.

ويعمل صلاح بكل ما لديه من قوة في برنامجه العلاجي حتى ينضم إلى معسكر منتخب مصر يوم 9 من الشهر الجاري في القاهرة أملاً في اللحاق بمباراة أوروجواي الأولى في كأس العالم يوم 15 من الشهر ذاته.

صلاح يجري برنامجه التأهيلي في إسبانيا مع أخصائي العلاج الطبيعي الخاص بنادي ليفربول روبن بونس والذي سيرافق اللاعب خلال بطولة كأس العالم مع منتخب مصر في روسيا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مشجع اسباني يغضب محمد صلاح برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق محافظ الدقهلية: طرح 37 مدرسة جديدة لحل أزمة كثافات الفصول
التالى "مدبولي" يكرم وزير الطيران السابق