أخبار عاجلة

اضبط مخالفة.. القمامة تحاصر مركز ومدينة أبو المطامير فى البحيرة.. صور

-

وإليكم تفاصيل الخبر

اضبط مخالفة.. القمامة تحاصر مركز ومدينة أبو المطامير فى البحيرة.. صور

تحاصر أكوام القمامة مناطق باط الكوم وعزبة عاشور وزاوية صقر ومدخل مدينة أبو المطامير بمحافظة البحيرة، ما يخلف الروائح الكريهة وانتشار الأمراض والأوبئة، وسط حالة من الإهمال تسود مركز ومدينة أبو المطامير.

 

وشكا الأهالى بمنطقة عزبة عاشور من تراكم أكوام القمامة، خاصة منذ بداية شهر رمضان الكريم، حيث يعانى الأهالى يوميًا من تراكم القمامة والحيوانات النافقة الملقاة بجوار العمارات فى منطقة عزبة عاشور ووسط مدينة أبو المطامير.

 

"أصبحت عزبة عاشور مقلب للقمامة".. بهذه الكلمات بدأ مصطفى موسى من أهالى أبو المطامير حديثه، مضيفا: "نحن نعيش معاناة يوميًا من التلوث البيئى، وانتشار القوارض والحيوانات النباشة للمخلفات وأكوام القمامة وسط تقاعس مسئولوا النظافة بالمدينة".

 

ويضيف مسطور أبو على من أهالى أبو المطامير، إننا أصبحنا نعيش وسط أكوام القمامة، وعدم وضع صناديق للقمامة ما جعل هذه منطقة باط الكوم وعزبة عاشور وزاوية صقر مقالب للقمامة، مشيرًا إلى انتشار الحيوانات النافقة والقوارض والحشرات، ما يهدد أهالى المدينة بانتشار الأمراض المعدية بين المواطنين وخاصة الأطفال.

 

سعد العيسوى يؤكد أن القمامة منتشرة بين شوارع العمارات وخلفها وروث الحيوانات المنتشر بجوار أرض الكلاف، كما رصدتها كاميرا "اليوم السابع" بالصور، مضيفا أن إلقاء بعض المواطنين الحيوانات النافقة والقمامة دون تدخل المسئولين يسبب حالة من الأرق بين المواطنين، على الرغم من شكوانا المستمرة من انبعاث الروائح الكريهة.

 

جموع أهالى مركز ومدينة أبو المطامير يطالبون المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، وراضى عمار رئيس مدينة أبو المطامير بسرعة التدخل، لحل مشكلة القمامة التى تؤرق حياة المواطنين.

 

الاغنام ترعى فى القمامة
الاغنام ترعى فى القمامة

القمامة تحاصر ابو المطامير
القمامة تحاصر ابو المطامير

القمامة
القمامة

جانب من تراكم القمامة
جانب من تراكم القمامة

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اضبط مخالفة.. القمامة تحاصر مركز ومدينة أبو المطامير فى البحيرة.. صور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليوم السابع

السابق عاجل . . خبر مؤسف ومحزن لكل محبى الفنانه القديره امال فريد
التالى الســـــبب الحقيقي وراء إصابة ماهر عصام بنزيف في المخ