أخبار عاجلة
شاهد| لحظة دهس سيارة امرأة بطريقة مفزعة -

السيسي: سأكون رئيسا لكل المصريين.. والتعليم في مقدمة أولوياتي

السيسي: سأكون رئيسا لكل المصريين.. والتعليم في مقدمة أولوياتي
السيسي: سأكون رئيسا لكل المصريين.. والتعليم في مقدمة أولوياتي

-

وإليكم تفاصيل الخبر السيسي: سأكون رئيسا لكل المصريين.. والتعليم في مقدمة أولوياتي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه سيكون رئيسا لكل المصريين في الفترة الرئاسية الثانية سواء من اتفقوا أو اختلفوا معه.

وأضاف في كلمته خلال أداء اليمين الدستورية أمام مجلس النواب، إن الوطن يستحق أن نعمل ونموت من أجله، لافتا إلى أن ملفات الصحة والتعليم والثقافة في مقدمة أولوياته، بجانب المشروعات الكبري.

وأوضح أن مصر ستعمل على ترسيخ علاقات متوازنة مع جميع الأطراف الدولية، وإعادة تعريف الهوية المصرية من جديد بعد محاولات العبث بها.

وحدد الدستور المصري في المادة 144 التى نصت على "يشترط أن يؤدى رئيس الجمهورية، قبل أن يتولى مهام منصبه، أمام مجلس النواب اليمين الآتية: "أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصا على النظام الجمهوري، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى فاز على منافسه، موسى مصطفى موسى، في انتخابات أجريت تحت إشراف قضائي كامل، وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات في 2 أبريل الماضي، فوز الرئيس السيسى بولاية رئاسية ثانية بنسبة 97.08% من الأصوات الصحيحة، ليؤدى حلف اليمين مع انتهاء فترة رئاسته الأولى، وبذلك تكون المرة الأولى التي تشهد فيها مصر حلف الرئيس أمام مجلس النواب منذ 13 عاما.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر السيسي: سأكون رئيسا لكل المصريين.. والتعليم في مقدمة أولوياتي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : دوت مصر

السابق أبرزها القضاء على 32 تكفيريًا بعملية سيناء .. 4 أشياء حدثت وأنت نائم
التالى فيديو.. وزير الرياضة يعلق على خروج المنتخب من كأس العالم