أخبار عاجلة
شاهد - شيرين تؤدي مناسك العمرة مع حسام حبيب -

السيسي: أنا رئيس لكل المصريين.. وأروع أيام هذا الوطن ستأتي قريبًا (فيديو)

السيسي: أنا رئيس لكل المصريين.. وأروع أيام هذا الوطن ستأتي قريبًا (فيديو)
السيسي: أنا رئيس لكل المصريين.. وأروع أيام هذا الوطن ستأتي قريبًا (فيديو)

-

وإليكم تفاصيل الخبر السيسي: أنا رئيس لكل المصريين.. وأروع أيام هذا الوطن ستأتي قريبًا (فيديو)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، السبت، خطابًا إلى الشعب المصري، عقب أدائه اليمين الدستورية أمام البرلمان.

وأكد الرئيس السيسي، في كلمته أمام البرلمان: «أن مصر العظيمة الكبيرة تسعنا جميعا بكل تنوعاتنا وبكل ثرائنا الحضارى وإيمانا منى بأن كل اختلاف هو قوة مضافة إلينا وإلى أمتنا فإننى أؤكد لكم أن قبول الآخر وخلق مساحات مشتركة فيما بيننا سيكون شاغلى الأكبر لتحقيق التوافق والسلام المجتمعى وتحقيق تنمية سياسية حقيقية بجانب ما حققناه من تنمية اقتصادية ولن أستثنى من تلك المساحات المشتركة إلا من اختار العنف والإرهاب والفكر المتطرف سبيلا لفرض إرادته وسطوته وغير ذلك فمصر للجميع وأنا رئيس لكل المصريين من اتفق معى أو من اختلف».

وقال الرئيس: «شعب مصر العظيم.. أقول لكم بلسان الصدق المبين بأننى عازم على استكمال المسيرة متجردا من أي هوى إلا هوى الوطن لا أخشى سوى الله جل في علاه ومتيقنا بأن أروع أيام هذا الوطن ستأتى قريبا بلا أدنى شك بإذن الله ما دامت النوايا خالصة والجهود حثيثة والقلوب صامدة»، مشيرا إلى أن «هذا الوطن العظيم يستحق منا أن نعمل من أجله ونموت من أجله وهذا يقينى به كما هو يقينى بكم شعبا عظيما صامدا قادرا على صناعة المجد وزراعة الفخر في كل حين».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر السيسي: أنا رئيس لكل المصريين.. وأروع أيام هذا الوطن ستأتي قريبًا (فيديو) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق «دينية النواب» تناقش مشروع قانون تنظيم الفتاوى
التالى عودة التيار الكهربي لمدينة الغردقة بعد إصلاح عطل في خط النقل