أخبار عاجلة
معزوفتان -
يادي السنين المُضحكة -
يا راعية الحـــــب -
7 مدربين وطنيين لمنتخبات العرب بالمونديال -
«يوم الدين» من مهرجان كان إلى الجونة -

بـ21 طلقة للمدفعية.. مجلس النواب يستعد لاستقبال السيسي​

بـ21 طلقة للمدفعية.. مجلس النواب يستعد لاستقبال السيسي​
بـ21 طلقة للمدفعية.. مجلس النواب يستعد لاستقبال السيسي​

-

بـ21 طلقة للمدفعية مجلس النواب يستعد لاستقبال السيسي​
وصف عدد من أعضاء مجلس النواب، جلسة حلف الرئيس السيسي لليمين الدستورية أمام البرلمان اليوم السبت بالتاريخية، مؤكدين أنه منذ 13عامًا، لم يشهد البرلمان أداء أي رئيس للقسم الدستوري أمامه.
وقال النائب أحمد فؤاد أباظة، وكيل لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، في تصريحات صحفية، السبت، إن هناك فرحة عارمة تسيطر على النواب، خاصة أن الرئيس السيسي قدم لمصر خلال فترة رئاسته الأولى ما لم يقدمه أي رئيس آخر، لافتا إلى أن أداء الرئيس للقسم أمام مجلس النواب عنوان للحرية وتأكيدا على أن مصر دولة مؤسسات.
من جانبه، قال النائب إيهاب غطاطي، إن عددًا من النواب أطلقوا مبادرة لاستقبال الرئيس بأعلام مصر؛ للتأكيد على الانتماء للبلاد والالتفاف حول رئيس مصر الذي أنقذنا من الاقتصاد المنهار وحمى البلاد من مخاطر الإرهاب.
وأوضحت النائبة مارجريت عازر، أن نواب البرلمان ينتظرون حضور الرئيس للمجلس بشغف قائلة: "حلف اليمين عرس للنواب، مؤكدة أن الرئيس سيلقي خطابًا قويًا يشرح فيه خطة عمله خلال الأربع سنوات المقبلة".
وكشفت مصادر مطلعة، أن مراسم استقبال رئيس الجمهورية، ستبدأ باستقبال هيئة مكتب المجلس لرئيس الجمهورية وفي مقدمتهم الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، عند مدخل المجلس فور وصوله ثم يتجه الرئيس إلى تحية السلام الجمهوري، وستطلق المدفعية 21 طلقة في الهواء.
ومن المقرر افتتاح الجلسة الخاصة بتلاوة الآيات القرآنية ثم كلمة للدكتور علي عبدالعال؛ لافتتاح الجلسة والترحيب برئيس الجمهورية، بالإضافة لكلمة له بهذه المناسبة، كما يتلو رئيس المجلس قرار الهيئة الوطنية للانتخابات بشأن فوز الرئيس السيسي بانتخابات الرئاسة، ثم يدعوه لأداء اليمين الدستورية أمام النواب، باعتبارهم ممثلين عن الشعب.
وحددت الأمانة العامة عددًا من الإجراءات لتنظيم دخول النواب ووفقا للرسالة المرسلة من امانة المجلس، لأعضاء البرلمان، فإنه سيسمح بدخول النواب من بوابة الدخول رقم 3 ابتدءا من الساعة 6.30 حتى 9:30 صباحًا، ولن يسمح بالدخول بعد هذا الموعد، كما شددت الأمانة على الأعضاء أن الدخول سيكون بغير سيارة أو سلاح شخصي أو تليفون محمول.
هذا الخبر منقول من : مصراوى

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بـ21 طلقة للمدفعية.. مجلس النواب يستعد لاستقبال السيسي​ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق إعتقدوا أنه ألقى بنفسه في سكة القطار لكن بعد التحريات التي قامت بها الشرطة إكتشفوا أمرا غير متوقعا
التالى قمامة الشوراع التجارية في رمضان.. "كنز" للنبَّاشين