أخبار عاجلة
Huge dust storm on Mars now covers the whole Red Planet - CNET -
Bahrain denies false allegations about relations with Israel -
حقيقة إنسحاب محمد صلاح من مباراة السعودية -

المتحدث باسم البرلمان يجيب عن: ماذا سيفعل النواب بعد خطاب "السيسي"

المتحدث باسم البرلمان يجيب عن: ماذا سيفعل النواب بعد خطاب "السيسي"
المتحدث باسم البرلمان يجيب عن: ماذا سيفعل النواب بعد خطاب "السيسي"

-

كتب مصطفى النجار

أكد الدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب، أن أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية أمام البرلمان اليوم، هو حدث تاريخى لم يشهده المجلس منذ 2005، وقال أن الحدث اليوم كان له طابع خاص هذه المرة لان كلًا من رئيس الجمهورية وأعضاء مجلس النواب جاءوا بانتخابات شهد العالم بنزاهتها، وبالتالى فالحدث اليوم له دلالة كبيرة للداخل والخارج.

 

وعبر حسب الله في تصريح لـ"صوت الأمة"، عن أمنيته أن يكون خطاب الرئيس السيسي الذي أعقب حلف اليمين بمثابة خارطة طريق للدولة، مؤكدًا على " أننا نمتلك كل المقاومات للتقديم وبناء دولة عظيمة"، لافتًا إلى أنه يجب قبل بناء الطرق علينا الاهتمام بإعادة بناء الإنسان المصري وعلى مؤسسات الدولة العمل على تنفيذ ذلك، موضحاً أن البرلمان لديه مجموعة من التحديات لتحقيق ذلك، أبرزها تعديل قانون التعليم وتغيير منظومة التعليم بأكلمها قائلا: "لازم نطورها وعلينا الاهتمام بالثقافة وأن تكون ثقافة فاعلة في المجتمع".

وشدد حسب الله على الضرورة العمل على الاستجابة لمطالبة الرئيس السيسي المستمرة بتجديد الخطابين الديني والثقافى وأن نكون مدركين لهذه المرحلة الأصيلة.

 

 

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المتحدث باسم البرلمان يجيب عن: ماذا سيفعل النواب بعد خطاب "السيسي" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

السابق تعرف على تعليق الإعلام الروسي عن مباراة مصر واوروجواي
التالى علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم